الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

سفير الدولة يزور المصابين من قواتنا المسلحة بمستشفيات أميركا

سفير الدولة يزور المصابين من قواتنا المسلحة بمستشفيات أميركا
19 سبتمبر 2015 17:26

زار سعادة يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية المصابين والجرحى من قواتنا المسلحة المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية " اعادة الأمل" ودعم الشرعية في اليمن والذين يتلقون العلاج في امريكا.

واطمأن سعادته على حالة المصابين والجرحى من قواتنا المسلحة البواسل الذين دافعوا عن الحكومة الشرعية من المتمردين والعصابات الخارجه عن القانون والتي اتخذت من القوة المسلحة أداة لارهاب المدنيين الامنين .

واستمع سعادة يوسف مانع العتيبة لشرح عن طبيعة الاصابات وخطط العلاج الذي يتلقاه ابطال قواتنا المسلحة لديهم ..داعيا الله العلي القدير أن يمن على المصابين والجرحى بالصحة والشفاء العاجل.

وحيا سعادته الروح المعنوية العالية للمصابين ورغبتهم الشديدة الى العودة لساحات المعارك لمواصلة طريقهم في الدفاع عن الحق والواجب .. وتبادل الأحاديث معهم مؤكدا لهم اعتزاز وفخر ابناء الامارات بشجاعة وبسالة الجندي الاماراتي.

نقل سعادة يوسف مانع العتيبة الى المصابين توجيهات القيادة في دولة الامارات بتوفير أقصى إمكانيات الخدمات العلاجية لهم ..مشيرا الى المتابعة الحثيثة والمتواصلة للقيادة واطلاعها باستمرار على اوضاعهم الصحية وخطط العلاج ونوعيته الذي يتلقونه.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©