خلال مقابلة صحفية، أوضح السيد «مارك روبن» رئيس استديو التطوير Infinity Ward، أن صناعة ألعاب الفيديو أصبحت أكثر صعوبة لتطوير ألعاب جيدة، وأكثر تكلفة أيضاً، مما يجعل جميع العاملين في الصناعة يشعرون بالقلق حول مستقبل فرق التطوير الصغيرة والمستقلة. إلى ذلك يرى روبن أن فرق التطوير الصغيرة ستعاني مشكلات مادية طاحنة لتطوير الألعاب وتسويقها، خاصة أن اللاعبين يطالبون دائما بمؤثرات بصرية قوية، وأسلوب لعب واقعي، وهو ما يتطلب مزيد من الجهد والمال.
واشنطن - Ng4a