الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«طرق ومواصلات دبي»: ثلاثة مراكز لخدمة العملاء تنجز 157 ألف معاملة

«طرق ومواصلات دبي»: ثلاثة مراكز لخدمة العملاء تنجز 157 ألف معاملة
16 سبتمبر 2012
دبي (الاتحاد) - أكد مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات بدبي، التزام الهيئة بتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين بالجودة والسرعة المطلوبة، وذلك انطلاقاً من إيمانها الراسخ أن تطبيق معايير الجودة يحقق العديد من الفوائد، أهمها حل المشاكل بطريقة فعالة، وتنمية التعاون الداخلي بين الأفراد العاملين، وبناء السمعة الطيبة، وكذلك زيادة التنافس بين الموظفين لتحقيق التميز. جاء ذلك خلال زيارته لمراكز خدمة العملاء التابعة للهيئة في منطقة أم الرمول، والطوار، وديرة، رافقه خلالها يوسف الرضا المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي، وعدد من مديري الإدارات في الهيئة. واستهل الطاير الجولة بتفقد مركز خدمة العملاء الرئيس في أم الرمول الذي يقدم 100 خدمة، يتم تقديمها للمتعاملين من خلال 26 منفذاً (كاونتر)، ويعمل في المركز 27 موظفاً منهم أربعة مشرفين. واستمع إلى شرح من أحمد حسن محبوب مدير إدارة خدمة العملاء عن الخدمات التي يقدمها المركز، حيث بلغ إجمالي عدد المعاملات التي انجزها المركز في النصف الأول من العام الجاري 91651 معاملة. وأشار مدير إدارة خدمة العملاء في معرض شرحه، إلى أن عدد المتعاملين مع مركز أم الرمول في النصف الأول من العام الجاري بلغ 56247 متعاملاً، واستحوذت الخدمات المرورية على 21% من الخدمات التي يطلبها المتعاملون بواقع 11798 متعاملاً، تلتها خدمات ترخيص السائقين والمركبات بنسبة 18%، وبعدد 10367 متعاملاً، ثم خدمات المواقف بنسبة 16%، وخدمة الإعلانات التجارية بنسبة 13%، وخدمات (سالك) بنسبة 10%، موضحاً أن معدل وقت تقديم الخدمة في المركز بلغ قرابة خمس دقائق، فيما قدر معدل وقت الانتظار بنحو تسع دقائق. ووجه الطاير بشراء عدد من أجهزة الدفع الآلي لخدمات (سالك)، وتوزيعها على مراكز التسوق التي تشهد إقبالاً كبيراً من السكان. بعد ذلك تفقد الطاير مركز خدمة العملاء في مركز الطوار الموحد التابع لبلدية دبي، الذي يقدم خدماته للمتعاملين من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً. واستمع إلى شرح من مدير إدارة خدمة العملاء عن المركز الذي يضم سبعة منافذ (كاونترات)، ويعمل به 13 موظفاً، بينهم مشرفون، ويقدر عدد المتعاملين بنحو 46816 متعاملاً. واختتم رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي جولته التفقدية بزيارة مركز ترخيص ديره، الذي يقدم خدمات ترخيص السائقين والمركبات، والترخيص التجاري، والأرقام المميزة، وخدمات (سالك) والمواقف، و(نول)، والإعلانات التجارية، واستمع إلى شرح عن سير العمل في المركز، الذي يضم 26 منفذاً (كاونتر). وأشاد الطاير في ختام جولته التفقدية، بمستوى جودة الخدمة التي تقدمها مراكز خدمة العملاء، وطالب القائمين علية بمضاعفة الجهد والعمل بروح الفريق، الحرص بصورة مستمرة على تقييم مستوى وطريقة تقديم الخدمات، وتبسيط الإجراءات، وتنفيذ كل ما من شأنه تحقيق رضا المتعاملين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©