الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مجلس شرطة دبي لخدمة المتعاملين يبحث نتائج متوسط رضا المتعاملين

17 سبتمبر 2012
دبي (الاتحاد)- ترأس اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي بالنيابة، اجتماع مجلس شرطة دبي لخدمة المتعاملين، في قاعة الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، بحضور عدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة. واستعرض المزينة خلال الاجتماع نتائج متوسط رضا المتعاملين لعام 2011، الذي وصل في العام الماضي إلى 87.7% مقابل 85.4 % في العام 2010، حيث كان الهدف في العام 2011 الوصول إلى نسبة (86%) لرضا المتعاملين. كما استعرض اللواء المزينة متوسط رضا المتعاملين الخاص بعدد من الإدارات العامة، حيث بلغت نسبة استطلاع مدى رضا الشركاء في الإدارة العامة لخدمة المجتمع 92.9% في العام 2011 مقابل 91.8% في العام 2010، وسجل استطلاع الجهات المستفيدة من برامج التدريب 91.7% في العام الماضي مقابل 92.1% في العام 2010، وبلغت نسبة تقييم البرامج التدريبية المقدمة من القيادة العامة لشرطة دبي 93.2% في العام 2011 مقابل 86.1%، في العام 2010، وسجل استطلاع رأي أولياء الأمور لسير العمل في روضة الشرطة 95% في العام 2011 مقارنة بـ 92.8% في العام 2010، وبلغ استطلاع رأي قياس رضا مستخدمي شاشات اللمس في الإدارة العامة للخدمات الالكترونية 94.3% في العام 2011 مقابل 93.6% في العام 2010، وسجل تقييم معرض جيتكس 93.2% في العام الماضي مقارنة بـ 83.3% في العام 2010، وسجل استطلاع الموردين في الإدارة العام للخدمات والتجهيزات 93.8% في العام 2011 مقابل 92.7 في العام 2010، وبلغ نسبة الاستطلاع عن خدمات هاتف النجدة (999) في الإدارة العامة للعمليات في العام الماضي 95.2% مقابل 95.4% في العام 2010، وبلغت نسبة تقييم الحراسات في الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ 96% في العام 2011 مقابل 92.2% في العام 2010، وبلغت نسبة استطلاع رأي مستوى الأمن لسكان إمارة دبي في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية خلال العام الماضي 92.8% مقابل 92.7% في العام 2010. وناقش المجتمعون المواضيع الواردة من الإدارة العامة لخدمة المجتمع والإدارة العامة للجودة الشاملة، بالإضافة إلى عرض نتائج اللقاء مع موظفي خدمة المتعاملين، كما ناقشوا إضافة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وأكاديمية شرطة دبي لعضوية مجلس شرطة دبي لخدمة المتعاملين. ووجه قائد عام شرطة دبي بالانابة بتقديم خدمات مميزة للمتعاملين والتعامل معهم بطريقة احترافية وتوفير البيئة المناسبة لهم وفقا لأفضل المعايير في مكاتب الخدمة الشرطية، والعمل المستمر على تطوير الإجراءات الخاصة بتقديم الخدمات بما يتوافق مع احتياجات المتعاملين، وتوفير متطلبات تقديم الخدمة لجميع فئات المتعاملين بما فيهم ذوو الاحتياجات الخاصة والتعامل بفعالية وإنسانية وشفافية مع ضحايا الجرائم وتوفير ما يلزم لهم.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©