الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

ملياردير يتخلى عن نشاطه الاقتصادي وينضم لجماعة روحية

ملياردير يتخلى عن نشاطه الاقتصادي وينضم لجماعة روحية
23 سبتمبر 2015 21:09

أعلن في الهند، اليوم الأربعاء، أن أحد مؤسسي أكبر شركة لتقديم خدمات الرعاية الصحية في الهند قرر ترك عمله في الشركة للانضمام إلى مجموعة روحية.

يشغل شيفيندر إم. سينج (40 عاما)، منصب النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة مجموعة "فورتيس هيلث كير ليمتد" التي تدير مستشفيات في الهند وخارجها.

وقد قرر التخلي عن وظيفته والانضمام إلى مجموعة "رادا سوامي ساتسنج بياس" الروحية التي يوجد مقرها بالقرب من مدينة أمريستار المقدسة لدى السيخ.

تصف الجماعة نفسها على موقعها الإلكتروني بأنها منظمة فلسفية تقوم على أساس تعاليم جميع الأديان وتفرض على أعضائها المذهب النباتي والامتناع عن تعاطي التبغ والكحوليات والمخدرات والتأمل لمدة ساعتين ونصف الساعة كل يوم.

وتضم هذه الجماعة ملايين الأعضاء وبينهم شخصيات هندية بارزة ونجوم في السنيما الهندية.

وقال سينج، في بيان "بعد قضاء عقدين من الزمن في تأسيس وإدارة فورتيس، أصبحت مهمتنا في حماية وإثراء الحياة جزء لا يتجزأ من كياننا. بمرور الوقت، دفعني هذا إلى تقديم المزيد من الخدمات المباشرة وإعادة جزء مما حصلت عليه إلى المجتمع".

تمتلك مجموعة "فورتيس"، 54 مستشفى في الهند إلى جانب فروع في عدة دول منها موريشيوس وسريلانكا.

وقال سينج إنه سيواصل ممارسة دور غير تنفيذي في اشركة، في حين سيواصل شقيقه الأكبر وشريكه المؤسس مالفيندر إم.سينج إدارة الشركة مع تعيين رئيس تنفيذي جديد لها.

المصدر: نيودلهي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©