الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«كهرباء ومياه دبي» تطور دور وحدة إدارة الحسابات الرئيسية

20 سبتمبر 2012
? دبي (الاتحاد) - تركز “هيئة كهرباء ومياه دبي” على الارتقاء بوحدة إدارة الحسابات الرئيسية التابعة لإدارة علاقات المتعاملين، من منطلق حرصها على تعزيز تميزها في خدمة المتعاملين. وكانت الهيئة أول هيئة حكومية تقوم باعتماد إدارة الحسابات الرئيسية، عندما قامت بإطلاق هذا المفهوم في العام 2009، وذلك بغرض تأسيس العلاقات التجارية طويلة الأمد مع كبار متعامليها، والمحافظة على هذه العلاقات وتعزيزها، بحسب بيان صحفي أمس. وقال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة: “ترجمت الهيئة استراتيجيتها على أساس أن تكون مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي تقدم خدمات ذات كفاءة واعتمادية تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة التى تهدف إلى ترسيخ مكانة دبي الرائدة في المنطقة وتعزيز دورها كقطب اقتصادي ومالي وسياحي عالمي”. وأضاف “انطلاقاً من حرصنا على تقديم الخدمات عالمية الجودة لمتعاملينا، قامت الهيئة باعتماد هذه المقاربة وإدماجها ضمن إطار نشاطها التجاري، وتضطلع وحدة إدارة الحسابات الرئيسية بالعديد من المسؤوليات المتنوعة التي يتجسد أهمها في فهم واستقراء احتياجات وتطلعات كبار متعاملينا”. وتتضمن مسؤوليات وحدة إدارة الحسابات الرئيسية متابعة كافة طلبات كبار متعاملي الهيئة بأسرع وقت ممكن وتحديث حسابات المتعاملين بشكل دائم، وضمان الحصول على آرائهم حول الخدمات المقدمة ودراستها لاتخاذ الإجراءات الاستباقية والتصحيحية وفقها، وتحديد مستوى رضى المتعاملين تبعاً للمعايير المعتمدة من قبل الهيئة والارتقاء بها. ولتحقيق هذه الأهداف، تم تكليف فريق من الاحترافيين المتخصصين لتقديم الخدمات الراقية عالمية المستوى لكبار متعاملي “هيئة كهرباء ومياه دبي”، حيث يقوم أعضاء فريق العمل بزيارة كبار المتعاملين والتعرف إلى احتياجاتهم وتوقعاتهم. وبدوره، قال عبدالله الهاجري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع خدمات المتعاملين بالهيئة”: “تقدم وحدة إدارة الحسابات الرئيسية خدماتها لكبار الشخصيات إضافة للقطاعين الحكومي وشبه الحكومي والقطاع الخاص (الصناعي والتجاري) ومختلف المعنيين بها من خلال دعم الفعاليات التابعة لها. واستكمالاً للجهود الدؤوبة التي تبذلها في هذا السياق، تحرص الهيئة على الترويج لوحدة إدارة الحسابات الرئيسية، وذلك بغية تقديم الخدمات الممتازة لكبار المتعاملين وضمان مضاهاة مستوى الخدمة المقدمة لجميع المتعاملين تماشيا مع أفضل المعايير الدولية التي اعتمدتها الهيئة انسجاماً مع توجيهات الحكومة بالارتقاء إلى أعلى مستويات الجودة والتميز في الأداء”. وقد أجرت وحدة إدارة الحسابات الرئيسية العديد من الدراسات الرائدة حول أفضل الممارسات بالتعاون مع قادة القطاع، وذلك عبر البحث في استراتيجيات كبار المتعاملين سعياً للارتقاء بخدمات “هيئة كهرباء ومياه دبي” لهم إلى أعلى المستويات. وحرصاً منها على إبراز التزامها بتلبية احتياجات متعامليها، تعتزم “هيئة كهرباء ومياه دبي” الاستفادة من وحدة إدارة الحسابات الرئيسية لتعزيز مستوى رضى المتعاملين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©