الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أبوظبي للصرف الصحي» تناقش تطوير خدمة العملاء والسياسات الداخلية

«أبوظبي للصرف الصحي» تناقش تطوير خدمة العملاء والسياسات الداخلية
20 سبتمبر 2012
أبوظبي(الاتحاد)-اجتمع عبدالله علي مصلح الأحبابي رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي مع موظفي إدارة خدمة العملاء بفرعي الشركة في أبوظبي والعين وفريق عمل مكتب التنظيم صباح أمس الأول بفندق جراند ميلينيوم أبوظبي، وذلك تماشياً مع توجيهات المجلس التنفيذي بتطوير الخدمات المقدمة للجمهور وتنويعها وتسهيل الإجراءات وتفعيل الخدمات الإلكترونية . واستمع إلى عرض توضيحي قدمه مدير إدارة خدمة العملاء حول الخطط التطويرية التي تم تطبيقها مؤخراً في الإدارة، بما في ذلك تأسيس الأرشيف الإلكتروني لمعاملات الجمهور، واستحداث نظام متطور لتقليل الفترة الزمنية لإنجاز الطلبات المقدمة إلى الشركة ، بالإضافة إلى الربط الإلكتروني بين جميع مراكز خدمة العملاء في مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية لتسريع الإنجاز وتقليل الوقت. وتعمل إدارة خدمة العملاء بالشركة على عمل تقرير شهري وآخر ربع سنوي لقياس رضا العملاء بما فيهم الأشخاص والجهات التجارية والصناعية وذلك بهدف الاستفادة من ملاحظات المتعاملين مع الشركة لتطوير الخدمات الحالية والتخطيط المستقبلي بشكل أفضل لتلبية حاجة الجمهور، ويتوافق أيضاً مع المعايير التي يتطلبها مكتب التنظيم والرقابة في حكومة أبوظبي. يذكر أن نسبة التوطين في إدارة خدمة العملاء قد بلغت 88 % بفرعي الشركة في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، وستنفذ الشركة مجموعة من المبادرات لرفع مستوى خدمة العملاء في الفترة القريبة المقبلة منها تطوير تقنيات التفتيش وتطوير الخدمات الإلكترونية. وأكد الأحبابي أثناء اللقاء على أهمية التطوير الدائم وخلق قنوات متنوعة للاتصال والذي سيلعب دوراً هاماً في تحديث الخدمات وتطويرها بشكل يتلاءم مع متطلبات الجمهور، ويعتبر تطوير خدمات الجمهور هو أحد أهم ملامح الخطط الاستراتيجية الخمسية التي تطبقها الشركة والتي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية لإمارة أبوظبي 2030. وعرض مدير مكتب التنظيم خطة عمل المكتب الرامية إلى تطبيق جميع السياسات والقوانين التنظيمية الداخلية بالشركة، بما يتوافق مع القوانين الأخرى في الإمارة، وتعليمات مكتب التنظيم والرقابة التابع لحكومة أبوظبي وتحديثها بصورة مستمرة. حضر الاجتماع آلن ثومسون مدير عام شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي والمهندس مبارك عبيد الظاهري نائب المدير العام وعدد من قيادات الشركة والموظفين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©