السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية دبي تكرم المركز المتميز في خدمة العملاء

3 أكتوبر 2011 09:13
أكد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي أن التطوير لا يتم بالعمل الروتيني وإنما بإنجاز وبإبداع الفرد نفسه، وأن التدوير الوظيفي يضيف ثقافة متكاملة للعمل تساهم في تطوير العمل والموظف في نفس الوقت. جاء ذلك خلال حفل تكريم المركز المتميز والذي حصل عليه مركز المنارة بحضور مساعدي المدير العام ومدراء الإدارات ومدير إدارة مراكز البلدية ورؤساء المراكز. ودعا لوتاه الموظفين لإيجاد سبل لتنفيذ الأعمال بطرق مبتكرة تساهم في إنجاز الأعمال بأثر ومردود أكبر بحيث لا تكون هنالك صعوبة في انجاز العمل نفسه، وفي نفس الوقت تطور الخدمات التي تقدم للمجتمع. وقد هدفت هذه الجائزة إلى الارتقاء بمستوى أداء الإدارة، تشجيع التنافس الإيجابي بين الموظفين، نشر وتطبيق مفاهيم التميز والإبداع والجودة في الأداء وتحفيز الموظفين على الإبداع والتميز. كما أكد على ضرورة التواصل مع العملاء بالأسلوب الأمثل وتقديم المعلومة لهم بكل وضوح وفهم، وشرح الإجراءات والقوانين المتبعة ببلدية دبي بكل شفافية ووضوح، مشيرا إلى أهمية ودور مراكز البلدية في تقديم الخدمات المتميزة للمجتمع. وأثنى مدير عام بلدية دبي على جهود الموظفين وتمنى لهم السير على نفس الطريق وتعزيز أعمالهم وخدماتهم بالتميز والإبداع بالشكل الذي يضمن ويحقق جودة العمل، ورضا العملاء والسهولة والوضوح لجميع إجراءات الدائرة.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©