الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الاتحاد للطيران تنظّم معرضاً ترويجياً متنقلاً في أوروبا

الاتحاد للطيران تنظّم معرضاً ترويجياً متنقلاً في أوروبا
26 سبتمبر 2015 21:10
أبوظبي (الاتحاد) كشفت الاتحاد للطيران عن إقامة معرض ترويجي متنقل جدي وفريد من نوعه سيزور الأسواق الرئيسية للشركة في أوروبا، لتعريف الشركاء التجاريين بمزايا المقصورات الفخمة المبتكرة، ومعالم الخدمات الفائقة التصور التي تقدمها الشركة على متن خطوطها الجوية. وقالت «الاتحاد للطيران» أمس في بيان إن وزن المعرض المتنقل يبلغ نحو 22 طناً، وقياسه 50 متراً مربعاً، وطوله 16 متراً، ويحتوي على نماذج من الحجم الطبيعي لكلٍّ من مقصورة «الإيوان» المؤلفة من ثلاث غرف والمبتكرة والفريدة من نوعها على امتداد قطاع السفر التجاري، ومقصورة «مسكن الدرجة الأولى» وكلتا المقصورتان توفرهما الاتحاد للطيران على متن أسطول طائراتها من طراز A380. كما يشمل المعرض مقصورة «جناح الدرجة الأولى» الذي توفره الاتحاد على متن طائرتها من طراز B787، إلى جانب «استديو درجة رجال الأعمال»، و«المقاعد الذكية للدرجة السياحية» اللذين توفرهما الشركة على متن كلتا الطائرات. وفي هذا الخصوص، عقّب بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بقوله: «لقد أَذهلت منتجات درجات المقصورات في الاتحاد للطيران العالم، مما مكننا من إعادة تدوين كتاب القواعد وإعادة تصوّر مفهوم السفر بأسلوب راقٍ. ويأتي تنظيم المعرض الترويجي المتنقل في إطار رغبة الشركة في الكشف عن الإلهام والوحي من وراء فكرة تصميم المقصورات الفخمة». وبدأت المرحلة الأولى من جولة المعرض المتنقل في 24 سبتمبر الجاري، بزيارة مدينة زيوريخ العاصمة التجارية لسويسرا، وذلك بالتزامن مع انطلاق المعرض في مدينة زيوريخ مع انطلاق فاعليات مهرجان زيوريخ السينمائي. وتستمر رحلة المعرض في أوروبا ليمر بمدن ميونيخ، وفرانكفورت، وهانوفر، ودوسولدورف، وباريس، وليون، وستراسبورغ، وكان، وميلانو، وتورينو، وبولونيا، وستكون مدينة أمستردام آخر محطة في المرحلة الأولى من جولة المعرض، وذلك في 14 يناير 2016. أما المرحلة الثانية من جولة المعرض الأوروبية فستبدأ في يناير 2016، ينتقل خلالها المعرض بين المملكة المتحدة، وإيرلندا، وبلجيكا، وإسبانيا، تتبعها زيارة ثانية إلى المدن المُندرجة ضمن المرحلة الأولى من الرحلة. وأضاف بومغارتنر: «نحن سعداء ببدءِ هذه الجولة في سويسرا، البلد المشهود له عالمياً في الابتكار والتصميم والأناقة وحسن الضيافة. وهي نفس الأسس التي تستند عليها العلامة التجارية وروح الخدمة المتفردة للاتحاد للطيران، والتي تُعرض اليوم ببراعة في المعرض الترويجي المتنقل». ومن مزايا المعرض الترويجي المتنقل أنه سيُمكّن الاتحاد للطيران من تجاوز القيود اللوجستية المُنجرّة عن نقل نماذج المقصورات بالأحجام الطبيعية إلى مواقع متعددة. شارك في الفعاليات جياني ترونزا، مدير عام مكاتب الاتحاد للطيران في سويسرا، ونادجا شيلد كنيشت، مديرة مهرجان زيوريخ السينمائي.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©