الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«ميرور»: عروس ماتت 13 مرة!

27 سبتمبر 2015 20:36

قالت صحيفة «ميرور» البريطانية إن القلق الذي تشعر به السيدة ربيكا روبرت 28 عاماً ليس قلقاً طبيعياً كالذي تعاني منه كل عروس قبل اقتراب موعد زفافها. وبحسب الصحيفة فإن روبرت تعاني حالة نادرة من الصرع تتسبب في توقف القلب والتنفس تماما لكن بعد لحظات تستعيد أنفاسها ويبدأ قلبها في الخفقان من جديد. وبحسب الصحيفة فإن الصرع الذي يتسبب في حرمان الجسد لا إراديا من الأوكسجين يعد حالة نادرة في العالم وهو يؤثر على 4 أشخاص فقط في بريطانيا.

وعانت روبرت من تلك الحالة منذ سن المراهقة «ماتت خلالها» أو بمعنى أدق أظهرت عليها أعراض الموت 13 مرة. ونقلت الصحيفة عن العروس الشابة قولها واصفة الأعراض التي تحدث لها «تظل عيني مفتوحة وتشحب شفتاي ويتحول وجهي إلى اللون الرمادي وأتوقف تماما عن التنفس». وأضافت «عندها أغيب تماما عن الوعي ولا أتذكر شيئا عما حدث ثم يفيق جسدي فجأة من تلك الغفوة».

وكان تعرض ربيكا لتلك النوبة من أكبر مخاوفها عندما حددت موعد زواجها. وبحسب الصحيفة، فقد قررت تركيب منظم لدقات القلب لتجنب حدوث ذلك أثناء حفل الزفاف. وقالت إنها لم ترغب من قبل في تركيب ذلك الجهاز لكن ما اقنعها هو أن فرصها في الحياة تقل بعد كل نوبة بمقار 10 بالمئة وهو ما لا تريده وهي تبدأ حياة جديدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©