الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ضبط 532 قرصاً مخدرا مع سائق في العين

ضبط 532 قرصاً مخدرا مع سائق في العين
29 سبتمبر 2015 15:51

ضبطت شرطة أبوظبي، 532 قرصاً مخدراً بحوزة سائق باكستاني؛ بقصد الاتجار في مدينة العين، بحسب العقيد سلطان صوايح الدرمكي، رئيس قسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية.

وقال إن المشتبه حاول تسويق بضاعته المخدرة مؤخراً، لكن الفرق التابعة لقسم مكافحة المخدرات في إدارة التحريات والمباحث الجنائية استطاعت إحباط العملية، وضبط المشتبه في لمح البصر.

وتفصيلاً، أوضح العقيد الدرمكي، أن الواقعة بدأت حين وردت معلومات مؤكدة حول حيازة أحد الأشخاص كمية من الأقراص المخدرة بهدف ترويجها، لافتاً إلى أنه تم تشكيل فريق عمل من عناصر المكافحة، ووضع خطة محكمة تضمن ضبط المشتبه وسمومه المخدرة.

وأضاف: تمكّن الفريق من التحرّي عن المشتبه وتحديد هويته، ويدعى "ش. د. د" 28 سنة.. حيث جرى ضبطه بعد اتخاذ الإجراءات القانونية، ومراقبته بشكل لصيق دون أن يستشعر بالعيون الساهرة، وذلك في كمين محكم، أُعد له بالقرب من أحد الأماكن بمدينة العين، وعُثر بحوزته على 11 شريط أقراص مخدرة، فضلاً عن 43 شريطاً آخر أخفاها داخل مركبته، وتبيّن أنها تحتوي على 532 حبة مخدرة.

وأشار إلى أن المشتبه يعمل سائقاً خاصاً لإحدى الأسر، واعترف خلال الاستجواب باستلام الكمية بغرض ترويجها وبيعها، نظير التكّسب غير المشروع بقصد الاتجار والترويج، وتمت إحالته إلى النيابة العامة؛ استكمالاً لبقية التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©