أبوظبي (الاتحاد) - أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” أمس، فعاليات برنامج “التوعية الشاملة” لمستوى حياة أفضل.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي أمس، إن البرنامج يقدم عدداً من المحاضرات وورش العمل يناقش خلالها نخبة من المتحدثين المتخصصين من جهات صحية وإرشادية مرموقة في الدولة مجموعة من المواضيع تتعلق بمجالات الطاقة الداخلية، والعلاقات الإنسانية وطب المجتمع، والعادات الغذائية السليمة والرياضة، والتواصل الأسري، ومكافحة التدخين.
ويهدف البرنامج إلى تعزيز الوعي الشامل لدى موظفي “اتصالات”، من حيث السلامة الذهنية والنفسية والبدنية وإطلاعهم على سبل الوقاية والعلاج من الأمراض المختلفة.
وقال يونس عبد العزيز النمر الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في “اتصالات”، إن تنظيم برنامج “التوعية الشاملة” لمستوى حياة أفضل يعكس حرص “اتصالات” على سلامة موظفيها وتقديم أفضل المبادرات في مجال الرعاية والتوعية الشاملة بالأطر الحديثة للممارسات الحياتية الشاملة كافة، ذلك لتحسين واقع حياتهم، والحرص على تزويدهم بالمعلومات الصحية والغذائية الضرورية اللازمة للحصول على مستوى صحي ونفسي سليم، مشيراً إلى أن هذا النوع من الفعاليات والبرامج يسهم في توفير المناخ الصحي للموظفين، وإثراء معرفتهم لتمكينهم من إرساء التوازن المطلوب بين الحياة المهنية والشخصية.
وأكد النمر التزام دائرة الموارد البشرية في “اتصالات” تجاه موظفيها من خلال تبني المبادرات الفاعلة وتوطيد علاقات التعاون ذات الصلة، منوهاً بأن موظفي المؤسسة يمثلون أهم ركائز المؤسسة والمحرك الأساسي الذي يقف وراء نجاحها وتقدمها، وقدم يونس النمر شكر مؤسسة “اتصالات” في ختام تعليقه، المزودين المشاركين على عروضهم وخدماتهم السخية في مجال الرعاية الصحية ودورها في تعزيز قدرات الموظفين على تحقيق الأداء الأمثل.