الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مليون دولار تعويض لزيدان المصري من نادي بني ياس

1 أكتوبر 2015 18:36

قررت هيئة التحكيم الرياضي في اتحاد كرة القدم خلال اجتماعها  الذي استمر حتى منتصف ليل امس في مقر الاتحاد في دبي برئاسة الدكتور يوسف الشريف، حزمة من القرارات جاء أبرزها قضية زيدان مع بني ياس، وسبيت خاطر مع الفجيرة.

حيث قررت إلزام نادي بني ياس بدفع مليون و153 الف دولار للاعب المصري محمد زيدان مع خصم 450 ألف درهم قيمة ايجار السكن الذي كان مخصصاً لزيدان من إجمالي المبلغ المحكوم به لصالح اللاعب.

  كما قررت بإلغاء حكم غرفة فض المنازعات وقضت بإعتماد عقد سبيت خاطر مع نادي الفجيرة والزمت الفجيرة بسداد مبلغ وقدره 1,720,000 مليون درهم.واستندت الهيئة في حكمها في هذه القضية على الشيكات المالية التي كان قد حصل عليها اللاعب سبيت من النادي.   وقدم محامي اللاعب صالح العبيدلي لهيئة التحكيم الرياضي خلال اجتماعاتها السابقة، ملفا متكاملا يتضمن المستندات التي تثبت حق سبيت خاطر في الحصول على مستحقات مالية من النادي.   وكان اللاعب تقدم بشكوى رسمية لغرفة فض المنازعات ضد النادي، مطالباً بمستحقات مالية تعويضاً له عن قرار النادي بإيقافه عن اللعب وإجباره على المشاركة مع فريق الرديف.حضر الجلسة كل من عضوي هيئة التحكيم المستشار أحمد ادريس وفيصل الحداد، ومقرر الهيئة أحمد المرزوقي. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©