الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«غرفة أبوظبي» تجدد حصولها على شهادة نظام إدارة الجودة

5 أكتوبر 2013 21:55
أبوظبي (الاتحاد) ــ تسلم محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي شهادة الآيزو (نظام إدارة الجودة) 9001:2008 من سفيان مصمودي المدير العام لشركة بيروفيتاس العالمية، وذلك بعد أن قامت الشركة بتجديد الشهادة للغرفة للثلاثة أعوام القادمة. وقال المهيري في بيان صحفي، امس، «إن تجديد حصول الغرفة على هذه الشهادة جاء نتيجة للجهود الدؤوبة التي بذلتها إدارة الغرفة وفريق العمل الذي عمل على تهيئة الغرفة لتجديد الحصول عليها، كما أنه نتيجة طبيعية للنجاحات التي حققتها الغرفة خلال السنوات الماضية، حيث تعتبر الغرفة من أوائل الجهات التي حصلت على شهادة (نظام إدارة الجودة)، حيث كانت قد حصلت عليها في العام 2001 ونجحت بالمحافظة عليها منذ ذلك الحين. وأكد المهيري أن هذا الإنجاز هو استمرار لرحلة النجاح في مسار التميز والإبداع، حيث تحرص الغرفة دائما على التطلع لتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجالات الجودة والتميز، مشيراً إلى أن الغرفة كانت قد حصلت على شهادات الآيزو 14001 الخاصة بنظام إدارة البيئة، والأوساس 18001 الخاص بنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية، اضافة إلى شهادة المستثمر في الموارد البشرية IIP والشهادة الدولية لخدمة العملاء ICS Service Mark. وقال إن الغرفة ومن خلال هذه الأنظمة عملت على تعزيز الخدمات المقدمة لأعضائها من خلال تحديد توقعاتهم والعمل على تلبيتها وفق اجراءات عمل واضحة ومتطورة باستمرار، اضافة الى إيجاد بيئة عمل إيجابية ومحفزة للموظفين، وبما يسهم في رفع مستوى إنتاجيتهم ويطور من نوعية الخدمات التي توفرها الغرفة لأعضائها ولفعاليات القطاع الخاص في الإمارة. ووجه وافر الشكر وعظيم التقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة وكافة العاملين على اختلاف مستوياتهم وفئاتهم، معرباً عن امتنانه لإخلاصهم وكفاءتهم وحرصهم الشديد على كل ما يساهم على إعلاء شأن الغرفة واستمرار تقدمها وريادتها في الخدمات والمشروعات والمبادرات. وكرم المهيري فريق منسقي الجودة حيث سلمهم شهادات تقديرية، مشيداً بدورهم الكبير في تفعيل نظام إدارة الجودة في القطاعات التي يمثلونها وتسهيل عمليات التدقيق الداخلي والخارجي في القطاعات التي يمثلونها. وتعد شهادة الآيزو 9001:2008 اعتماداً دولياً لضمان الجودة يرتكز بشكل أساسي على رضا العملاء، والحصول على تجديد للشهادة عملية تتم كل 3 سنوات، ومن خلالها يتم تقييم مدى الالتزام بالمتطلبات الخاصة بضمان الجودة تبعا لمتطلبات المواصفة، اضافة الى مراجعة مدى التطور الذي تم في المؤسسة منذ نيل الشهادة للمرة الأولى للتأكد من فعالية نظام إدارة الجودة وقدرته على احداث تغيير ايجابي في المؤسسة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©