الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

8 مشاهير يتبارون لحصد اللقب وبلبل الخليج يفتتح السهرة بأغنية «مولاي»

8 مشاهير يتبارون لحصد اللقب وبلبل الخليج يفتتح السهرة بأغنية «مولاي»
10 أكتوبر 2011 21:37
حمل المرحلة الرابعة من «ديو المشاهير2» على الـ»LBCSAT» نفحة خليجية مميزة، حيث حلّ بلبل الخليج الفنّان نبيل شعيل ضيف شرف فافتتح السهرة بأغنية «مولاي» مع الممثّل السعودي حبيب الذي نال تصويتاً سلبيّاً من أعضاء لجنة التحكيم، وإيجابيّاً من عبدالله بالخير، وقد أجمعت اللجنة على تراجع أداء حبيب عن المرحلة السابقة، مشيرين الى أن السبب يعود لصعوبة الغناء الى جانب شعيل الذي يتمتّع بقدرات صوتيّة كبيرة. الممثّلة اللبنانيّة ماغي غنّت أيضاً مع شعيل أغنية «ما أروعك»، وقد نالت تصويتاً إيجابياً من روميو وبالخير وسلبياً من أسامة. ونصحت اللجنة ماغي بضرورة التخفيف من حدّة خوفها الذي يؤثّر على حسن أدائها.

وتصاعدت حدّة المنافسة بين المشاهير رغم تساهل أعضاء لجنة التحكيم معهم من خلال التصويت الإيجابي لأغلبيّتهم، ولكن من دون تغاضي أعضاء اللجنة عن تقديم الملاحظات الضروريّة لتحسين أداء المشاهير. وقد غادرت المخرجة اللبنانيّة ميرنا خيّاط في ختام السهرة مع جائزة ماليّة قدرها 7500 دولار ستقدّمها لجمعيّة «رسالة حياة»، لتنحصر المنافسة على البقاء ونيل الجائزة الكبرى بين 8 مشاهير.
وأطلّ شعيل أيضاً بأغنيتي «جاني» و»ألف ليلة وليلة» مع الإعلامية المصريّة هبة والممثّل السعودي عمر الديني، اللذين حصلا على تصويت إيجابي من أعضاء اللجنة الثلاثيّة. وقد اعتبر أعضاء اللجنة أن أداء هبة لم يكن أفضل من البرايم السابق، ولكنّهم قدّروا عدم تمكّنها من التدرّب على الغناء بسبب تأخرها عن السفر الى لبنان نتيجة الأحداث التي حصلت في مطار القاهرة. أما عمر، فنال أداؤه إعجاب اللجنة، إضافة الى بلبل الخليج الذي توسّط له لنيل تصويت إيجابي ثلاثي من أعضاء اللجنة.

كما حلّ النجم اللبناني معين شريف ضيفاً للسهرة ليضفي نوعاً من الحماس والتراث اللبناني الأصيل حيث غنّى مع المخرج السوري سيف أغنية «قلبك طيّب» ومع الملحّن اللبناني طارق أبو جودة أغنية «حبيبي يا أمل بكرا»، ومع كارلوس عازار أغنية «طاير طاير»، ومع باميلا الكيك أغنية «غدّار». عازار حصل على تصويت إيجابي من أعضاء اللجنة الثلاثة لتحسّن أدائه ونجاحه في الغناء مع معين، فيما نال كلّ من سيف و باميلا تصويتاً إيجابياً من روميو وعبدالله وآخر سلبياً من أسامة لتراجع أدائهما، كما حصل طارق على تصويت إيجابي لتقدّمه من برايم الى آخر. أما المخرجة ميرنا التي غنّت مع ضيف السهرة الفنّان غدي أغنية «عاشق مجروح»، فحصلت على تصويت سلبيّ من روميو وأسامة وآخر إيجابي من عبدالله.
المصدر: بيروت
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©