الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"سي إم سي إس" تطلق برنامج مكافأة ولاء العملاء في الخليج

"سي إم سي إس" تطلق برنامج مكافأة ولاء العملاء في الخليج
21 يناير 2007 21:13
دبي - الاتحاد: أطلقت شركة ''سي إم سي إس''، المتخصصة في حلول الإدارة والتنسيق أمس، ''برنامج مكافأة ولاء العملاء'' في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، مجددة بذلك التزامها تجاه عملائها، وحرصها على تزويدهم بأفضل الحلول التي تلبي مختلف احتياجات أعمالهم· ويتيح البرنامج الجديد لمستخدمي نظام بريمافيرا الحاليين الحصول على العديد من خدمات القيمة المضافة ومزايا أخرى من خلال التسجيل أو تحديث تسجيلهم الحالي لدى ''سي إم سي إس''، كما سيتلقى عملاء الشركة الذين يستخدمون نظام بريمافيرا، معلومات وتفاصيل حصرية حول أحدث الإصدارات، إضافة إلى تخفيضات في تكاليف الدورات التدريبية لمدة عام كامل، حالما تكتمل إجراءات التسجيل· وقال بسام السمّان الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ''سي إم سي إس'': يأتي إطلاق برنامج مكافأة ولاء العملاء الجديد في إطار التزام 'سي إم سي إس' تجاه عملائها وتلبية متطلباتهم، وحرصها الدائم على تعزيز وعيهم بما يضمن لهم إطلاق مشاريعهم باستخدام الأدوات المناسبة· ونهدف في 'سي إم سي إس' إلى تزويد عملائنا الحاليين بأحدث المبتكرات وإطلاعهم على آخر التطورات وتوفير التدريب اللازم الذي يتيح لهم تحقيق النتائج المرجوة لمشاريعهم· ويأتي برنامج مكافأة العملاء في الوقت الذي تستعد فيه الشركة لإطلاق معرضها المتجول تحت عنوان ''مبادئ المعرفة المتكاملة لإدارة المشاريع'' في فبراير القادم، حيث سيشمل كلاً من الكويت ودولة الإمارات، وسلطنة عمان، والأردن والبحرين وقطر ولبنان· وسيقوم خبراء ''سي إم سي إس'' خلال المعرض المتجول، بتسليط الضوء على مزايا نظام بريمافيرا الذي يستند إلى المبادئ الرئيسية التسعة لمفهوم إدارة المشاريع·
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©