الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية الغربية تحقق 92.5% في دقة الرد على الشكاوى

7 أكتوبر 2013 00:24
المنطقة الغربية (الاتحاد) - حققت بلدية المنطقة الغربية 92.5% في دقة الرد على الشكاوى و86% للبلاغات و88.64% للمعلومات و86.67% لطلبات الخدمة، بينما بلغ إجمالي الدقة 88.89%. جاء ذلك في إطار رصد البلدية الحالات الواردة من مركز اتصال حكومة أبوظبي خلال الربع الثاني من العام الحالي 2013. وبلغت نسبة تطبيق بلدية المنطقة الغربية لاتفاقية مستوى الخدمة 92.11% بالنسبة للشكاوى و82.61% للبلاغات، وتستقبل البلدية حالات الشكاوى والاقتراحات المختلفة والتي تتنوع حسب القناة، حيث جاء الهاتف المتحرك في الصدارة، ومن ثم حارس المدينة ومراجعو المكاتب والبريد الإلكتروني وصندوق الشكاوى وجاء البريد الإلكتروني في المؤخرة. وأكد مصبح مبارك المرر، مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، أن البلدية تسعى إلى تحقيق النسب المستهدفة من خلال توفير الحل من المكالمة الأولى بنسبة 90%، وتحقيق نسبة 95% بالنسبة إلى دقة الإجابة. وأشار إلى أن آلية عمل النظام تشمل استقبال الشكاوي والمقترحات والملاحظات الواردة من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية 800555 على مدار 24 ساعة خلال أيام الأسبوع، حيث تقوم وحدة رعاية العملاء في البوابة الحكومية الإلكترونية بتحويلها إلى البلدية، لافتاً إلى أنه فور استقبال الحالات يتم العمل على الاستجابة لها حسب طبيعتها ومتابعة حلها مع الإدارات المعنية في البلدية للحصول على الرد المناسب ضمن إطار زمني محدد والعمل على إغلاقها وموافاة العميل بالرد من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية ورقم مركز اتصال حكومة أبوظبي المجاني. إلى ذلك زار وفد من بلدية المنطقة الغربية مركز اتصال حكومة أبوظبي في إمارة عجمان، لإطلاع الموظفين بالمركز على الخدمات التي تقدمها البلدية ليقوموا بدورهم بالرد على أسئلة واستفسارات الجمهور.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©