الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أدنوك للتوزيع»: نرحب بكل الآراء لتطوير الخدمات وتقديمها بصورة مريحة للعملاء

8 مارس 2016 00:19
تعقيباً على ما كتب الزميل علي العمودي أمس الأول في زاويته اليومية «صباح الخير»، تلقينا الرد التالي من خالد هادي نائب الرئيس، دائرة التسويق والاتصال المؤسسي بشركة «أدنوك للتوزيع»: بداية، تهديكم شركة «أدنوك للتوزيع» أطيب التمنيات، ونود أن نشكركم على اهتمامكم ومتابعتكم الدائمة النابعة من حرصكم على الصالح العام. ونحن في «أدنوك للتوزيع» نثمن جهودكم الدائمة والمستمرة، ونرحب بمقالاتكم البناءة دائماً. ونتمنى أن يتواصل تعاوننا المثمر والمطلوب بين مختلف الجهات الخدمية ووسائل الإعلام الوطنية. ونود من خلال هذه الرسالة أن نقدم بعض التوضيحات التي وردت في المقال المنشور بعنوان «خدمات غير ذكية»، الذي تطرقتم فيه لخدمة «أدنوك الذكية» لتعبئة الوقود ذاتياً. وهذا النقاط هي على الشكل التالي: - أشرتم في مقالكم إلى أن كل سيارة يجب أن تحصل على اسم مستخدم وكلمة مرور، وللتوضيح فإن لكل مستفيد (صاحب حساب محفظة أدنوك) اسم مستخدم وكلمة مرور، ويرتبط بهذا الحساب الرئيسي عدد غير محدد من المستفيدين الفرعيين، حيث يمكن لكل مستفيد أن يكون له سيارة خاصة به. وللمستفيد الحرية بإدارة هذا الحساب والحسابات الفرعية بالطريقة التي يفضلها. أي أن اسم المستخدم وكلمة المرور هي للمستخدم الرئيسي فقط. - أشرتم أيضاً إلى أن العميل يجب أن يقوم بوضع البصمة في حال الدفع النقدي، وهذه المعلومة مغايرة للصحة إن كان المقصود هو بصمة الإصبع، بل يطلب من العميل إدخال رقم مرجعي خاص بالمعاملة المالية التي يقوم بإتمامها عند الإيداع النقدي، وذلك حرصاً على أقصى درجات أمن وسلامة المعاملات النقدية. - أما فيما يتعلق باشتراط إدخال رقم «شاسيه السيارة» وزيارة مراكز «انستاليشن سينترز»، فهذا الاشتراط ينطبق فقط في حال اختار العميل تركيب الشريحة الذكية على سيارته، وعليه تبرز الحاجة إلى معرفة طراز السيارة للقيام بتركيب الشريحة الذكية الملائمة لها، ومن ثم يقوم العميل بزيارة مركز تركيب الشريحة الذكية. أما في حال رغب العميل باستخدام أساليب دفع أخرى، فلا يطلب هذا الاشتراط. - فيما يتعلق بطوابير الانتظار التي قد تواجه العملاء، فإن تفعيل الحساب يمكن من خلال الموقع الإلكتروني عند شحن الحساب برصيد قدره 200 درهم إماراتي من دون الحاجة لزيارة مراكز التسجيل. وحرصاً منها على توفير خدمات تلائم جميع شرائح المجتمع، قامت الشركة بتوفير 6 مراكز للتسجيل أيضاً منتشرة في جميع أرجاء أبوظبي، يمكن للعملاء زيارتها. ولليوم لم تلحظ الشركة أي طوابير انتظار على هذه المراكز، ولم يردها أي شكاوى في هذا الإطار. - تستمع الشركة إلى آراء عملائها أولاً ومن ثم تقوم بدراسة تطوير خدماتها بطريق توفر الراحة القصوى لهم، وعليه ستقوم الشركة بالمستقبل بدراسة توفير حسابات ووسائل دفع تمكن العملاء من الحصول على أكثر من منتج وخدمة تقدمها «أدنوك للتوزيع». ختاماً، نشكر لكم مجدداً اهتمامكم ومتابعتكم، ونحن في شركة «أدنوك للتوزيع» جاهزون للإجابة عن جميع استفساراتكم والاطلاع على آرائكم ومقترحاتكم. ولكم جزيل الشكر
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©