الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ريسيرش إن موشن» تؤكد تحسن خدمة «بلاك بيري»

«ريسيرش إن موشن» تؤكد تحسن خدمة «بلاك بيري»
13 أكتوبر 2011 23:18
أوتاوا، (كندا) (رويترز، د ب أ) - قالت شركة ريسيرش إن موشن المنتجة لهواتف بلاك بيري الذكية أمس، إن خدمة بلاك بيري في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند تحسنت بصورة كبيرة بعد تعطل في الخدمة العالمية لمدة ثلاثة أيام مما أثر على ملايين العملاء. وقالت الشركة في موقعها على الإنترنت “ما زلنا نتابع الوضع على مدار الأربع والعشرين ساعة لضمان الاستقرار الحالي”. وواجه مستخدمو بلاك بيري في كل من أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط والهند اضطرابات شديدة في الخدمة خلال الأيام الماضية، حتى بعدما أعلنت الشركة التي تتخذ من كندا مقراً لها إنها عالجت ذلك الخلل. وقالت “ريسيرش إن موشن”: “يواجه بعض المستخدمين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند والبرازيل وتشيلي والأرجنتين خللاً في خدمتي الرسائل والتصفح”. ويأتي هذا الاضطراب ليزيد من المشكلات التي تواجهها الشركة الكندية في ظل التراجع المطرد في حصتها في سوق الهواتف الذكية، نتيجة منافسة أجهزة أخرى مثل “آي فون” و”جالاكسي”. وكانت الشركة قالت في بيان يوم الاثنين: “نعمل الآن على حل مشكلة تؤثر في الوقت الحالي على بعض المشتركين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والهند.. نجري تحقيقاً، ونعتذر لعملائنا عن أي اضطرابات حدثت في الوقت الذي نعمل فيه على حل المشكلة”. وأرجعت تقارير هذا الاضطراب إلى مشكلات في مراكز تبادل البيانات في بريطانيا وكندا
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©