الشارقة (الاتحاد)
كشف أحدث تقرير إحصائي لهيئة كهرباء ومياه الشارقة عن زيادة أعداد المستخدمين للخدمات الإلكترونية والذكية التي تقدمها الهيئة، حيث استخدم أكثر من60.023 ألف التطبيق الذكي والبوابة الإلكترونية في سداد المستحقات، وذلك بنسبة زيادة قدرها 102.50% عن السنة السابقة كما قام بتثبيت تطبيق الهيئة على أجهزة الهاتف المحمول التي تعمل بنظام الأندرويد مايزيد عن 36,257 وزاد عدد المستخدمين لتطبيق الهيئة على الأجهزة التي تعمل بأنظمة iOS ليصل إلى 6,190 وبلغ عدد معاملات الدفع الخاصة بالفواتير من خلال الخدمات الإلكترونية عن طريق البنوك ومحال الصرافة وماكينات الدفع الإلكتروني ومنافذ الدفع الأخرى 2,438,230 معاملة ويشكل هذا الرقم ما يعادل 71% من إجمالي الدفعات.