• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف     

«أجمل طفلة في العالم».. لا تزال جميلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

لُقبت تيلان لينا روز بلوندو بأجمل طفلة في العالم في العاشرة من عمرها، عندما انطلقت في مجال عالم الأزياء، وأصبحت واحدة من أصغر عارضات الأزياء التي تظهر على غلاف مجلة «فوغ».

وبدأت تيلان، وفق تقرير نشره موقع «The Sun»، العمل عارضة أزياء في سن الخامسة، وهي ابنة لاعب كرة القدم الفرنسي الشهير باتريك بلوندو ومقدمة البرامج التلفزيونية فيرونيكا لوبري. كما أنها رُشحت لتكون أيقونة الأزياء التالية، وتم تشبيهها ببريجيت باردو، التي ظهرت على غلاف «مجلة إيل» في عمر الخامسة عشرة، كما وصفت بـ«كيت موس الجديدة» عندما كان عمرها 13 عاما.

وبعد أن أصبحت في سن الخامسة عشرة، تعمل تيلان مع وكالة «عارضات IMG»، وهي الوكالة التي تمثل الأختين جيجي وبيلا حديد، وكذلك ابنة سيندي كروفورد كايا جربر.

وحصلت تيلان على عروض للعمل مع شركة التجميل العالمية «لوريال»، كما شوهدت بين الحضور في عروض أسبوع الموضة في ميلانو العام الماضي. وتنشط تيلان على «إنستغرام»، حيث إن لها أكثر من 900 ألف متابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا