الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي الإسلامي» يفوز بجائزة «الأفضل في خدمة العملاء»

16 أكتوبر 2011 23:15
أبوظبي (الاتحاد) - فاز مصرف أبوظبي الإسلامي، مؤخراً بجائزة «أفضل مصرف في الإمارات في خدمة العملاء»، وذلك ضمن فعاليات الدورة السنوية السابعة لمؤشر المقارنة المعيارية للبنوك التي أجرتها شركة إيثوس للاستشارات. وفاز المصرف أيضاً بجائزة أفضل مصرف إسلامي في مجال تميز الخدمة في دولة الإمارات، بالإضافة إلى اختياره لجائزة «أفضل فرع». وقال طراد محمود الرئيس التنفيذي للمصرف «يتمحور مفهوم علامتنا التجارية حول توفير الراحة لعملائنا، وقد تمكن فريق مصرف أبوظبي الإسلامي من تجاوز كل التوقعات في تحقيق هذا الإنجاز الهام، إذ تمكنا خلال السنوات الثلاث الماضية، منذ إطلاقنا رؤيتنا الجديدة، من توسيع شبكة فروعنا لتصل إلى 66 فرعاً، ومضاعفة عدد أجهزة الصراف الآلي بنحو أربع مرات، وتجديد مركز الاتصال الخاص بالمصرف، حسب المواصفات العالمية». وأضاف «قدم المصرف طرقاً جديدة لجعل الخدمات المصرفية بسيطة وسهلة لعملائنا، مثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال وعبر الإنترنت، وكشفنا النقاب عن مفهوم جديد لفروعنا، وقمنا بتحسين جميع عملياتنا والاستثمار بتدريب موظفينا».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©