السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سيارتان وهواتف متحركة وجوائز قيمة للجماهير

سيارتان وهواتف متحركة وجوائز قيمة للجماهير
12 أكتوبر 2013 23:03
العين (الاتحاد) - قطعت وحدة التسويق بلجنة مجموعة العين شوطاً بعيداً في شأن الخطة الترويجية التي وضعتها ونفذتها على مدار الأسابيع الماضية سعياً لتعريف جماهير مدينة العين ببطولة كأس العالم 2013، وشملت الخطة الترويجية اجتماعات متواصلة مع عدد من الدوائر الحكومية والشركات والمؤسسات الخاصة من بينها دائرة بلدية العين ومستشفى العين الحكومي وجامعة الإمارات وعدد من المدارس الحكومية والخاصة التابعة لمنطقة العين التعليمية. كما تم التواصل أيضاً مع كلية التقنية ومنتزه العين للحياة البرية وعدد من المراكز التجارية بمدينة العين. ورصدت الوحدة التسويقية بمجموعة العين العديد من الجوائز العينية والنقدية المتميزة للجماهير حيث سيتم السحب على سيارتين خلال أيام البطولة بموجب تذاكر الدخول، بالإضافة إلى أربعة هواتف متحركة يجري عليها السحب يوميا وعلى مدار أيام مباريات المجموعة وجوائز نقدية يومية وأخرى عينية قيمة. ومن جهة أخرى، أشاد محمد عبدالله بن هزام الظاهري مدير مجموعة العين بالجهد الكبير والمقدر الذي قامت به لجنة التسويق برئاسة سالم الشامسي ومرعي الزعبي منسق التسويق، مشيراً إلى أنه تقرر تكثيف العمل خلال هذين اليومين والقيام بالعديد من الجولات الترويجية خاصة في المراكز التسويقية، بالإضافة إلى وضع ملصقات وبوسترات في جميع الدوائر الحكومية والتي تمت قبل عطلة العيد حيث تمت دعوة جميع موظفي هذه الدوائر والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة لحضور المباريات التي سيشهدها ستاد خليفة بن زايد بنادي العين. وقال ابن هزام إنه قد تم الاجتماع مع الجاليات المختلفة مثل السودانية والمصرية والعراقية والأردنية وغيرها لحث جماهيرها على الحضور، حيث سيتم توفير تذاكر توفير المواصلات وجميع سبل الراحة التي تحفزهم على الحضور. وأضاف: “على مدى الأسابيع الماضية تم الترويج للبطولة من خلال الصحف اليومية والمجلات الأسبوعية بجانب مخاطبة جميع الطلاب والموظفين عن طريق وسائل الاتصال المختلفة واستغلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر والفيس بوك وأيضا الرسائل النصية عبر البلاك بيري وكذلك التنسيق مع مراكز البيع لمؤسسة اتصالات وتزويدها بكمية كبيرة من البروشورات لتوزيعها على الجمهور”. وزاد: انتهزت وحدة التسويق فرصة تنظيم معرض الكتاب بمدينة العين للترويج للبطولة من خلال توزيع مجموعة كبيرة من البروشورات مع تواجد “شقران” تعويذة البطولة والتي قامت بزيارات وجولات متعددة ومتواصلة في مركز العين مول والبوادي مول وستقوم بجولات أخرى خلال هذه الأيام بمركز التسويق بالجيمي مول”. وفي إطار موازٍ، عقدت وحدة التسويق بمجموعة العين أمس الأول اجتماعاً مع اللجنة التسويقية للفيفا واللجنة التسويقية التابعة للجنة المحلية العليا المنظمة للحدث. وعقب الاجتماع أكد سالم الشامسي رئيس وحدة التسويق بمجموعة العين أنهم تلقوا كلمات الإشادة والإطراء من لجنتي التسويق في الفيفا واللجنة المنظمة، حيث أبدى ممثلو اللجنتين ارتياحهم التام لحجم العمل الذي قامت به لجنة العين التسويقية من أجل الترويج لمباريات مجموعتها مشيراً إلا أن أعضاء اللجنتين اطلعوا على الصور التي توضح الزيارات التي قامت بها لجنة العين لجذب أكبر عدد من الجماهير للتواجد على مدرجات ستاد خليفة بن زايد. وتمنى الشامسي أن تكلل الجهود التي بذلوها في الفترة الماضية بالنجاح المنتظر وأن تحقق الأهداف المرجوة وأن تحقق الغرض من ورائها وأن تتوج بحضور جماهيري كبير يضفي المتعة المطلوبة والإثارة المنتظرة في مباريات المجموعة السادسة التي تضم منتخبات قوية يتقدمها المنتخب النيجيري صاحب الانجازات المشهودة في بطولة الناشئين تحت 17 سنة عبر مشاركاته المتعددة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©