الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"طوارئ وأزمات" أبوظبي يرفع درجة الجاهزية إلى مائة بالمائة

"طوارئ وأزمات" أبوظبي يرفع درجة الجاهزية إلى مائة بالمائة
9 مارس 2016 18:58

أكد فريق إدارة الطوارئ والأزمات بإمارة أبوظبي أن جميع الجهات الحكومية بالإمارة رفعت درجة الجاهزية إلى 100% للحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وناشد الفريق بإمارة أبوظبي الجمهور ومستخدمي الطرقات الداخلية والخارجية بأخذ الحيطة والحذر، مناشدا الجمهور بضرورة عدم التنقل في ظل هذه الظروف إلا للضرورة.

ونوّه الفريق إلى أن الجمهور يمكنه طلب أي مساعدة أو تدخل طبي عبر الاتصال على مركز اتصال حكومة أبوظبي: 800555.

وقد تم رفع حالة الاستعداد والجاهزية لدى فرق الطوارئ في جميع إمارات الدولة.

وبناء عليه، يجري التعامل مع تبعات الأضرار التي لحقت ببعض المرافق الحيوية والسكنية. كما تقوم فرق الطوارئ المحلية في إمارات الدولة كافة تتعامل مع الحالة من خلال التدخل السريع في الحالات الطارئة وتقوم بواجباتها على أكمل وجه وحسب الخطط المعتمدة.  

وأهابت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالجمهور الكريم التعاون مع أجهزة الدولة المختلفة والتقيد بتعليمات السلامة للمحافظة على الأرواح والممتلكات وعدم المغامرة والخروج في المناطق المتضررة والتي تغمرها المياه مثل الأودية والسدود والابتعاد عن الأماكن الخطرة والمعرضة للسيول.  

ودعت إلى استقاء المعلومات من المصادر الرسمية وعدم تداول ونقل أية معلومات غير معروفة المصدر. كما أهابت بالجمهور الدخول إلى البوابة الإلكترونية للهيئة للاطلاع على بعض التعليمات والإرشادات التوعوية في مثل هذه الظروف أو من خلال المواقع الرسمية لمؤسسات الدولة المختلفة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©