الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

زوجة تضرب زوجها «علقة ساخنة».. وزوج يلقي قنبلة على طليقته.. منوعات تجذب القراء

29 أكتوبر 2011 08:47
قصص وأسرار وأخبار غريبة وأخرى سيئة ملأت صفحات “الاتحاد نت” خلال الأسبوع الماضي، انشغل بها زاور موقعنا، وعلقوا عليها، ورفعوها إلى مصاف أكثر الأخبار تصفحاً خلال هذا الأسبوع في الصفحات الإلكترونية، منها خبر “أسرار رفض والد ستيف جوبز لقاءه”، وخبر “أب يغتصب ابنته مدة 9 سنوات”، وخبر “إعدام (ثعلب) إيراني اغتصب 37 امرأة”، و”الصدفة كشفت استبدال طفلتي بعد 12 عاماً”، و”سعودية تضرب زوجها (علقة ساخنة)، وآخر “يلقي قنبلة على طليقته داخل مستشفى”، وغيرها من الأخبار الغريبة التي يمكنكم متابعتها يومياً على صفحات “الاتحاد نت” في الصفحات المتخصصة عبر موقعنا الإلكتروني.

أسرار جوبز ووالده

نشر موقع “إم بي سي” تقريراً مطولاً عن حياة عبقري شركة “آبل” ستيف جونز، تناول الكثير من الجوانب الخاصة التي ظلت لسنوات طويلة طي الكتمان، والأخبار العامة المتعلقة بعمله ولكنها أيضاً كانت غير معروفة للكثيرين. وقد حصل الخبر الذي عنون بأسرار رفض والد “ستيف” لقاء يجمع بينه وبين ولده الذي فوجئ الكثيرون بأنه سوري الأصل ومسلم الديانة، وحسب ما ورد في التقرير المطول خاصة حول جزئية علاقة الولد بوالده، أن “عبدالفتاح الجندلي”، والد “ستيف” الذي كان على علاقة بالألمانية “جوان كارول شيبل”، لم يقبل به زوجاً مناسباً، مما لكونه عربيًّاً ومسلماً، وعندها عرضته والدته للتبني فأخذته عائلة أميركية من أصل أرميني. وفي تفاصيل علاقة الأب بـ”ستيف”، أنه كان قد أعلن سابقاً أنه لم يكن يعرف ما فعلته زوجته، علماً بأنه تزوَّجها بعد نحو 10 أشهر، ثم أنجب والده ابنة سمَّاها منى، وتعتبر من أهم الكاتبات في أميركا. وكان الأب قد أجرى حواراً مع صحيفة بريطانية، أعلن فيه رغبته في لقاء ابنه، وقال: “أعيش على أمل أن يتصل بي (ستيف) قبل فوات الأوان، ولو لشرب فنجان قهوة مرة واحدة، فإن ذلك سيجعلني سعيداً جدًّاً”، لكنه رفض أن يبادر بالاتصال حفاظاً على كرامته وحتى لا يفهم أنه طامع في مال.

الفائزة بـ «نوبل» قليلة الأدب

ومن والد “ستيف جوبز” إلي والد “توكل كرمان” أول عربية تحصل على جائزة نوبل للسلام، الشيخ عبدالسلام كرمان، عضو مجلس الشورى، الذي أعلن خلال كلمة له أثناء انتخاب رئيس جديد لمجلس الشورى، اعتذاره عما يبدر من ابنته توكل “من قلة أدبها في الخطاب”، كما تأسف من أعضاء الحزب الحاكم؛ لأنها لا تسمع كلامه.. وقد لقيت كلمته ترحيباً وتصفيقاً حارين من الحضور. وذلك طبقاً لما أوردته صحيفة “الرأي” الكويتية. ولم يكن والد كرمان وحده من بدا أنه ضد كرمان الناشطة السياسية، فحسب ما أوردته الصحيفة، أن هناك عدداً من الحقوقيين يسعون لمنع تسليم الجائزة لكرمان في ديسمبر المقبل عن طريق تقديم دلائل مرئية، تثبت أنها لم تسع للسلام في اليمن، وإنما شاركت في التحريض والشتم ضد اليمنيين، وحسب ما ورد عن بعضهم، أنه «سيتم كشف عمن وراء منح الجائزة لتوكل وكم تم دفع مبالغ لذلك».

يغتصب ابنته 9 سنوات

وفي خبر مقيت، عن الآباء أيضاً، فقد كتبت صحيفة “اليوم” السعودية، أن أباً سعودياً أقدم على اغتصاب ابنته العشرينية، منذ كانت طفلة في التاسعة من عمرها، وكانت ابنته قد التزمت الصمت إزاء اغتصاب والدها لها خشية منه، لكنها كشفت عن هذا السر في نهاية المطاف إلى والدتها “المطلقة”، التي دخلت في حالة نفسية سيئة جدّاً ولم تُصدّق ما سمعت أذناها، حتى وقفت بنفسها على المأساة وقدّمت شكوى رسمية للجهات المختصة. وقد تم القبض على الأب، وحسب المصدر، أنه تم البحث في سوابق الأب ووجد لديه 16 سابقة تتعلق جميعها بالمخدرات وشرب المسكر.

تلقن زوجها «علقة ساخنة»

ومن الآباء إلى الأزواج، فقد ورد خبر أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، أن شرطة منطقة المدينة المنورة، حولت قضية مواطن سعودي في الخمسين من عمره تعرض لضرب مبرح على يد زوجته إلى جهة الاختصاص، بعد أن تم تحويله من أحد المستشفيات بعد أن تعرض لكدمات، واحمرار في العين، وخدوش بالوجه على يد زوجته وهي في العقد الرابع من عمرها، كان قد تعرض لها إثر خلاف بينهما، فقررت الزوجة أن تلقن الزوج درساً، تقرر على إثره - حسب التقرير الطبي - أنه يحتاج أسبوعين من النقاهة، وقد تم تحويل القضية إلى الجهات ذات الاختصاص.

يلقي قنبلة على طليقته

ومن الكدمات إلى القنابل، فقد ورد خبر نقلته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن خلافاً نشب بين موظف مصري وطليقته التي يتم علاجها في أحد المستشفيات بالقاهرة، كان نتيجته أن بادر الطليق بإلقاء قنبلة غاز في الغرفة، وهو ما تسبب في اختناق عدد من النزلاء بالمستشفى، لتتم السيطرة على القنبلة والقبض على الموظف بعد أن توجهت 6 سيارات إطفاء إلى محل البلاغ للسيطرة على الحريق الذي توقعه المبلغون بعد أن رأوا الدخان الكثيف بالمستشفى.

«ثعلب» اغتصب 37 امرأة

ومن أخبار الأزواج إلى أخبار الذئاب، فقد نفذت السلطات الإيرانية حكم الإعدام شنقاً في معتد جنسي “67 عاماً” بوسط البلاد، وفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياض” السعودية، وحسب التفاصيل، أن كل ضحايا “الثعلب العجوز” هن أمهات لأطفال معاقين زارهن بحجة أنه موظف بالشؤون الاجتماعية، وأجبرن على الذهاب إلى منزله، حيث قام باغتصابهن. ولم يكتف الرجل بذلك، بل أنه قام بتصوير عمليات الاغتصاب، من أجل ابتزاز النساء لعدم إبلاغ الشرطة عنه.

سعودية تهرب بسيارة شاب

ومن الأخبار الغريبة، فقد أوردت صحيفة “سبق” السعودية، أن دورية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضبطت سيارة متوقفة في أرض فضاء بجوار أحد المراكز التجارية الكبرى بالرياض، اتضح أن بها شاباً وفتاة، كانا في موعد غرامي على ما يبدو، وعند توجه فرقة الهيئة إلى حيث أوقفها، انصاع الشاب للدورية وترجل من سيارته، وأثناء توقف أعضاء الهيئة مع الشاب بجوار السيارة لأخذ إفادته، كانت المفاجأة، حين قامت الفتاة بالانتقال من مقعد الراكب إلى خلف مقود السيارة وانطلقت تقود السيارة بسرعة كبيرة، متجهة إلى السير على طريق الملك فهد، تاركةً خلفها الشاب. ورغم مطاردة السيارة التي تقودها الفتاة بدورية مرور إلى أن توقفت بمواقف أحد المراكز التجارية الشهيرة، غير أن الفتاة نزلت مسرعة إلى داخل السوق، وتمكنت من الاختفاء بين مرتادي السوق وغابت عن العيون، ومن جهته، أنكر الشاب معرفته بالفتاة أو من تكون سوى إفادته بأنه وجدها بجوار المركز التجاري، وقام بإركابها معه دون علمه من تكون.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©