• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

14 خطوة لسفر أكثر متعة وأقل تكلفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 فبراير 2018

نسرين درزي (أبوظبي)

يشغل السفر بال عشاقه ممن يبحثون دوماً عن أفضل الوسائل لرحلات ناجحة بتكاليف أقل ومتعة أكبر. منهم من يحجز تذاكره وإقامته الفندقية مسبقاً عبر الإنترنت، ومنهم من يفضل تأجيل الأمر للساعات الأخيرة على أمل أن تكون الصفقة أوفر. وفي حين تتصدر الخطط الذكية اهتمام المسافرين، تلعب المواقع الإلكترونية دوراً أساسياً لمساعدة فئة كبيرة من الأفراد والعائلات على السفر بذكاء. وتضمن برامجها العملية التقيد بالميزانية وعدم الاصطدام بنفقات مفاجئة ومتاعب غير محسوبة غالباً ما تكون السبب الرئيسي للتردد في قضاء الإجازة خارج الحدود.

ويحرص الموقع الإلكتروني Hotels.com على تقديم مجموعة من النصائح والحيل الرائعة لرواده لإيجاد أفضل العروض. مع دعمهم المتواصل للحصول على ترقية لحجوزاتكم والتعرف إلى خفايا الفنادق التي لم يسمعوا عنها من قبل ويمكنهم استغلالها حتى الآخر. فالمسافرون يحتاجون دائماً إلى أفكار جديدة تحفزهم وتفتح أمامهم عوالم للتجربة والاستكشاف. كما أن فريق العمل من خبراء السفر لا يتأخر في البحث عن قنوات عملية ومتاحة تضمن السرعة في حجز تذاكر الطائرات والفنادق مع إمكانية ترقية الدرجة وأفضل أماكن الإقامة وسواها.

وتتلخص نصائح خبراء السفر بقوائم ذكية لا بد من أخذها في الاعتبار عند التخطيط للرحلات الخارجية. بينها 14 خطوة سهلة ترفع من قيمة السفر وتجعله مريحاً وهادئاً ومفيداً.

1. شهرا يناير وفبراير يضمنان أرخص صفقات السفر بعد الخروج من الإجازات الشتوية الطويلة. ويمثلان الوقت المثالي للحصول على أفضل العروض.

2. يوم الأحد يوفر أرخص ليلة للإقامة الفندقية، والسبب أن النزلاء من المسافرين يغادرون الفنادق مع انتهاء عطلة نهاية الأسبوع. واختيار ال check in في هذا اليوم يضمن أفضل عروض الإقامة وأنسب وقت للحصول على ترقية للغرفة لقلة الحجوزات في الفندق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا