الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"بلاي بوي".. محتشمة بسبب الخسائر

"بلاي بوي".. محتشمة بسبب الخسائر
13 أكتوبر 2015 20:38

وافق مؤسس ورئيس تحرير مجلة بلاي بوي هيو هفنر على اقتراح أحد كبار المحررين في المجلة حول التوقف عن نشر صور نساء عاريات في المجلة بسبب الخسائر التي تعاني منها المجلة.

وكشفت "نيويورك تايمز" أن كوري جونز وهو من كبار المحررين قدم هذا الاقتراح إلى هفنر الشهر الماضي، في إطار حملة لإعادة تصميم المجلة سيُكشف عن تفاصيلها في مارس القادم.

ومع تقدم التكنولوجيا وظهور الانترنت انخفض توزيع المجلة من 5.8 مليون نسخة عام 1975 إلى نحو 800 الفاً في الوقت الراهن. كما أن الكثير من المجلات التي حذت حذوها اختفت.

وعندما أصدر هفنر المجلة للمرة الأولى والتي نشرت على غلافها صورة مارلين مونرو في 1953، لم يكتب على غلافها تاريخا تحسبا لعدم القدرة على الاستمرار.. بعد نحو 62 عاما قررت المجلة أن تكون أكثر عملية وتتخلص من العري حتى تكون مناسبة لمنابر التواصل الاجتماعي التي أصبحت المواقع الأكثر استخداما مثل فيسبوك وانتسجرام وتويتر.

وفي أغسطس من العام الماضي تخلص موقع المجلة على الانترنت من العري. ونتيجة لذلك يقول مسؤولو المجلة إن متوسط أعمار القراء انخفض من 47 عاما إلى نحو 30 عاما كما أن معدل زيارة الموقع على الانترنت قفز من نحو أربعة ملايين مستخدم في الشهر إلى نحو 16 مليونا.

وستظل المجلة في نسختها المطبوعة تنشر صورا غير محتشمة لكن

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©