أبوظبي (الاتحاد)
أيّد 35?9% من عينة دراسة، بلغ عدد المستطلعة آراؤهم 4250 شخصاً على مستوى الدولة، شبكات التواصل الاجتماعي الوسيلة الأفضل لتلقّي إعلانات وحملات التوعية التي تقدمها وزارة الداخلية، فيما اعتبر 27?8% من العينة، الأسواق التجارية المكان الأفضل لتلقي هذه الإعلانات والحملات.
وأظهرت نتائج دراسة استطلاعية، أن 55?4% من الجمهور يتذكرون إعلانات التوعية التي قدمتها الوزارة، خلال الأشهر الستة الماضية، فيما رأى 37?3% أن التلفزيون هو الوسيلة الأبرز التي تلقوا من خلالها إعلانات التوعية خلال الفترة الزمنية نفسها.