الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الإمارات تحصد 7 من جوائز «الشرق الأوسط لخدمة العملاء»

26 يناير 2011 22:23
دبي (الاتحاد) - فازت الامارات بسبع جوائز من “جائزة الشرق الأوسط الخامسة للعناية بخدمة العملاء” والتي جرى توزيعها أمس بحضور الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم بفندق برج العرب بحضور عدد مِن كبار المسؤولين الحكوميين، والقيادات الاقتصادية، ورجال الأعمال والسلك الدبلوماسي، بحسب بيان صحفي أمس. وفازت بلدية أبوظبي بجائزة معهد جائزة الشرق الأوسط الخامسة للعناية بخدمة العملاء في القطاع الحكومي، كما فازت إدارة خدمة العملاء ببلدية العين بجائزة معهد جائزة الشرق الأوسط الخامسة للعناية بخدمة العملاء في قطاع مركز الاتصال، بينما فازت وزارة العمل بجائزة بخدمة العملاء في قطاع مركز الاتصال، وفازت شركة الاتحاد للطيران بجائزة “الشرق الأوسط الخامسة للعناية بخدمة العملاء” في مجال تطوير خدمة العملاء في قطاع الطيران. وفازت مراكز العناية بالعملاء بشركة الاتصالات السعودية بجائزة معهد جائزة الشرق الأوسط الخامسة للعناية بخدمة العملاء في قطاع الاتصالات، وفازت مطارات دبي بجائزة “الشرق الأوسط الخامسة للعناية بخدمة العملاء” في مجال تطوير خدمة العملاء في قطاع المطارات، بينما فازت هيئة الطرق والمواصلات بدبي بجائزة الشرق الأوسط الخامسة للعناية بخدمة العملاء” في مجال تطوير خدمة العملاء في قطاع النقل والمواصلات، وفازت مزارع العين للإنتاج الحيواني بجائزة الشرق الأوسط الخامسة للعناية بخدمة العملاء وذلك في قطاع التغذية. وقال علي الكمالي الرئيس التنفيذي لمعهد جائزة الشرق الأوسط “المنظم للجائزة” “يأتي هذا التكريم انطـلاقاً من أهمية موضوع العناية بخدمة العمـلاء في المؤسسات الحكومية وقطاع الأعمال في المنطقة وما توليه الحكومات من أهمية في تطوير ثقافة العناية بخدمة العمـلاء سواء بين القطاع الحكومي أو الخاص وفي إطار ما تشهده المؤسسات من تحول نحو التغيير والاهتمام بعناية خدمة العملاء.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©