السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

مدربا الزمالك والأهلي: ستاد هزاع تحفة كروية

14 أكتوبر 2015 18:22

أقيم ظهر اليوم الأربعاء على ستاد هزاع بن زايد بنادي العين، المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي.

حضر من جانب الزمالك المدير الفني للفريق البرتغالي فيريرا ونجم الفريق حازم إمام.

وقال فيريرا: "شيء جيد أننا هنا في الإمارات للمنافسة على السوبر المصري في العين وسعداء باللعب على أفضل ملاعب العالم، ودوافع الفوز موجودة عند الزمالك كما هو الحال عند الأهلي حيث نتطلع لتقديم مستوى طيب وإسعاد الجماهير الحاضرة".

وعن تأخير انضمام اللاعبين الدوليين، قال المدرب البرتغالي: "لن يؤثر ذلك على الزمالك، والمشاركة في المنتخب شيء جيد ودليل على أهمية اللاعبين ومباريات الكؤوس لا تقبل القسمة على اثنين، وستكون صعبة على الطرفين، إلا أننا نمتلك الأفضلية معنويا".

وصرح حازم إمام نجم فريق الزمالك في المؤتمر الصحفي أن "تعامل فيريرا مع اللاعبين خارج الملعب خلق اللحمة والمحبة بين اللاعبين وأصبح أساسا لفوز الزمالك بالألقاب والتركيز هو عنوان لاعبي الزمالك في اللقاء ونطمح لحصد لقب في بداية الموسم".

وبعد ذلك، أقيم مؤتمر فريق النادي الأهلي بحضور المدرب عبد العزيز عبد الشافي وكابتن الفريق عماد متعب.

وتقدم زيزو مدرب الأهلي بشكر الإمارات حكومة وشعباً على الاستضافة الكريمة لمباراة كأس السوبر المصري. وأضاف "متابعتي للأهلي ساعدتني كثيرا في مهمتي لقيادته، وركزت على العامل النفسي بشكل كبير".

وتمنى مدرب الأهلي أن تكون بداية لمرحلة الاستقرار وأكد أن "هناك العديد من العوامل تقف إلى جانبنا في المواجهة. منها ثقة اللاعبين بالعودة إلى سكة الانتصارات".

وأكد زيزو أن "الحضور الجماهيري سيكون كبيراً وجميلاً في السوبر المصري في العين وخصوصاً أنه يقام على تحفة معمارية كروية".

فيما صرح نجم فريق الأهلي عماد متعب للإعلاميين أن "هناك ضغوطات كبيرة على لاعبي الأهلي بسبب سوء النتائج السابقة. ومن حق الزمالك أن نبارك لهم بالدوري والكأس للموسم الماضي".

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©