الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية العين تطلق حملة لتعريف المراجعين بخدماتها

بلدية العين تطلق حملة لتعريف المراجعين بخدماتها
9 أكتوبر 2012
العين (الاتحاد)- أطلقت بلدية مدينة العين صباح أمس الأول، حملة بالمراكز التجارية، تستمر حتى 20 أكتوبر الجاري، للتعريف بخدماتها وبقنوات تواصلها الخدمية المتوفرة للعملاء تحت شعار “تواصل أسهل .. خدمات أفضل”. وتهدف الحملة إلى التوعية بقنوات التواصل التي تتيح لمتعاملي بلدية مدينة العين التواصل المباشر مع البلدية، وتقديم استفسارات، وشكاوى، ومقترحات أو متابعة الطلبات ضمن قنوات متنوعة ومرتبطة بقاعدة بيانات متطورة وموحدة تسهل تلبية احتياجات المتعاملين. وتبدأ الحملة التي تتضمن تعريفاً بالأنظمة الإلكترونية ببلدية مدينة العين، لمدة أسبوع في مركز العين التجاري، ثم تنتقل إلى مركز البوادي التجاري ابتداء من 14 أكتوبر الجاري، ويقوم خلالها موظفو إدارة خدمة العملاء بتعريف الجمهور بالأنظمة الإلكترونية وهي نظام الخدمات الإلكترونية، ونظام إدارة علاقات المتعاملين، وكيفية الاستفادة منها بطريقة أسهل وأسرع. وذكر عمر ثامر الظريف الشامسي من إدارة خدمة العملاء، أن الحملة تأتي ضمن سلسلة الحملات التي تطلقها إدارة خدمة العملاء بقطاع الخدمات البلدية للتعريف بالقنوات والخدمات والتسهيلات المتطورة التي تقدمها البلدية في مجال خدمة المتعاملين، وفق توجهات البلدية وأولوياتها لتقديم أفضل الخدمات للسكان، بما يضمن رضا العملاء لأرقى المستويات. من جانبه، أشار محمد جمعة الظاهري رئيس قسم مركز الاتصال بإدارة خدمة العملاء أن الأنظمة الإلكترونية المعروضة تشمل قنوات التواصل مع العملاء لضمان تواصل أسهل وخدمات أسرع، وهي الرقم المجاني لمركز الاتصال الحكومي وأرقام بلدية مدينة العين، بالإضافة للفاكس الحكومي والبريد الإلكتروني، وبرنامج الهواتف الذكية والرسائل النصية القصيرة والمواقع الخدمية الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعية، كما توفر البلدية خدمة السيارة المتنقلة المجهزة بكافة خدمات البلدية في مدينة العين لفئة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل والمطلقات . ومثل إدارة خدمة العملاء حلقة وصل بين إدارات البلدية وعملائها، وتسهم بشكل كبير وفاعل في توفير خدمات متنوعة للعملاء عبر قنوات تواصل مختلفة اعتماداً على قاعدة بيانات متطورة، وفق مسؤولياتها في تفعيل وتوفير خدمات البلدية عبر قنوات التواصل المختلفة، وتفعيل وإدارة أنظمة الخدمات الإلكترونية المقدمة للعملاء، وإطلاق قنوات خدمية جديدة لتعزيز التواصل مع العملاء.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©