الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

فعاليات المؤتمر الثامن للعناية بخدمة العملاء تنطلق الأحد في دبي

18 فبراير 2010 22:34
أعلن مصرف قطر المركزي عن تقديم ورقة عمل بعنوان إدارة حماية مستخدمي الخدمات المصرفية، وذلك خلال المؤتمر الثامن للعناية بخدمة العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي والذي تقوم بتنظيمه داتاماتكس وتبدأ أعماله الاحد المقبل بفندق دوست دبي وترعاه بلدية العين. وقال رئيس اللجنة المنظمة علي الكمالي في بيان صحفي أمس “يعد المؤتمر الثامن للعناية بخدمة العملاء في المؤسسات الحكومية بمثابة نقطة تحول في مسار تطور فلسفة العناية بخدمة العملاء في المنطقة ويمثل نظرة ثاقبة حول أحدث التطورات والاتجاهات والممارسات المتبعة عالمياً في مجال خدمة العملاء” وأضاف” ستتيح هذه الشراكة الإستراتيجية للمؤتمر نقطة التقاء وتواصل هامة وفرصة جيدة للمجتمعين من تبادل الخبرات والمعلومات حول أبرز وأحدث الممارسات والاستراتيجيات في مجال خدمة العملاء بهدف توسيع آفاق المشاركين وتخطي المفاهيم والأفكار التقليدية”. وتابع الكمالي أن انضمام مصرف قطر المركزي كشريك استراتيجي حكومي متميز يأتي في ظل اهتمام المؤسسات الحكومية في دولة قطر خصوصاً وبالمنطقة عموماً بتفعيل ثقافة وأدبيات العناية بخدمة العملاء والتي كان لها أكبر الأثر على تطوير منهجيات الإصغاء ومتابعة رضا وتوقعات العملاء ودراسة وتطبيق الاتجاهات المتميزة والحديثة في التعامل مع العملاء متعددي الثقافات وتطوير استراتيجيات القياس الفعالة والتعامل مع التقنيات الحديثة لامتلاك مهارات خدمة العملاء بشكل يتناسب وتطلعات المواطنين، المقيمين والقطاع الاقتصادي وفق المعايير الدولية. وسوف يناقش المؤتمر على مدار 4 أيام المعايير والإستراتيجيات الخاصة بخدمة العملاء، فرص الإبداع والابتكار في مجال خدمة العملاء، كيفية دمج ملاحظات العملاء في صياغة الخطط الاقتصادية.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©