الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

توقعات الطقس ليوم غد

توقعات الطقس ليوم غد
10 مارس 2016 16:41

أفاد  المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أنه من المتوقع أن يسود الدولة، غداً الجمعة وبعد غد السبت بإذن الله، طقس غائم جزئياً بشكل عام يصبح غائماً أحياناً.

وتكون الرياح معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط الموجه عموماً في الخليج العربي وبحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية ليلاً وفي الصباح الباكر على بعض المناطق الغربية، مع فرصة لتشكل الضباب في الصباح الباكر.
 
وأوضح تقرير للمركز أن  معدلات الرطوبة النسبية ستزداد في ساعات الليل اليوم وصباح الغد على بعض المناطق الداخلية والغربية من الدولة، في حين تنخفض درجات الحرارة في المناطق الساحلية والدخلية والجبلية بمعدل يتراوح ما بين 5 و7 درجات.

وعادت أجواء الدولة، اليوم الخميس، للاستقرار مجدداً، بشكل تدريجي، مع استمرار تشكل المزيد من كميات السحب على بعض المناطق في الدولة خاصة الشمالية والشرقية منها، وفقاً لتقرير المركز الوطني للأرصاد والزلازل.

وذكر التقرير أن الأجواء مهيأة لتشكل بعض السحب الركامية مع احتمال سقوط بعض الأمطار، في حين تكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، في حين يكون البحر متوسط الموج بوجه عام قد يضطرب أحياناً في الخليج العربي وفي بحر عمان تبعاً لنشاط السحب.

وأفاد تقرير المركز بأن معدلات الرطوبة النسبية ستزداد في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية والغربية من الدولة، في حين تنخفض درجات الحرارة في المناطق الساحلية والدخلية والجبلية بمعدل يتراوح ما بين 5 و7 درجات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©