الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«جمارك دبي» تطلق حملة ترويجية ذكية

23 أكتوبر 2013 21:59
دبي (الاتحاد) - أطلقت دائرة جمارك دبي امس، حملة ترويجية ذكية بتقنية الواقع الافتراضي، وذلك على هامش مشاركتها في معرض اسبوع جيتكس للتقنية 2013. وبحسب بيان صحفي امس، شملت حملة جمارك دبي الترويجية الذكية بتقنية الواقع الافتراضي إطلاق العديد من التطبيقات والفعاليات التي تعتمد على هذه التقنية المتطورة. ويمكن لزوار جناح جمارك دبي في معرض جيتكس، وكذلك جميع الراغبين بالاطلاع على الحملة الذكية للدائرة، مشاهدة العروض الخاصة بجمارك دبي، والتي تتضمن إعلانات مطبوعة ومرئية وفعاليات وألعاب تفاعلية مختلفة، من خلال أجهزتهم الذكية المختلفة. وتعد لعبة الصقور التي تم تطويرها ضمن حملة جمارك دبي الذكية، من أبرز فعاليات الحملة الذكية، حيث تتيح للمشاركين إمكانية الفوز بجوائز فورية، من خلال التقاط صقور مختلفة ( افتراضياً ) يحتوي كل منها على رسالة خاصة بعمل جمارك دبي. كما يمكن للمشاركين في هذه اللعبة الدخول في سحب الجائزة الكبرى التي سيتم الإعلان عن اسم الفائز فيها في 2 ديسمبر 2012. وقال خليل صقر بن غريب، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي “ قمنا بتطوير الحملة الإعلانية الذكية لضمان الارتقاء بمستوى الحملة بشكل يناسب تحول الدائرة إلى أول دائرة حكومية ذكية 100%، تقدم خدماتها على مدار الساعة للمتعاملين في كل مكان. وتعتمد الحملة على تقنية الواقع الافتراضي المتطورة، التي يمكن من خلالها الاطلاع على إعلانات وفعاليات ومسابقات، من خلال الدخول إلى عالم افتراضي ملئ بالإثارة بواسطة استخدام الأجهزة الذكية”. وشهد جناح جمارك دبي إقبالاً واسعاً من قبل الزوار الذين شاركوا بأعداد كبيرة في فعاليات الدائرة الترفيهية المختلفة ،وفازوا بالعديد من الجوائز الفورية، كما قاموا بتسجيل بياناتهم للدخول في سحب الجائزة الكبرى. هذا وتشهد منصتا عرض الدائرة في معرض جيتكس في كل من جناح حكومة دبي الذكية بقاعة الشيخ سعيد، والردهة ( 1 ) المقابلة لقاعة الشيخ راشد، إقبالا كبيرا من جانب زوار المعرض للاطلاع على ما تقدمه الدائرة من مفاجآت وفعاليات ترفيهية مسلية بتقنية الواقع الافتراضي.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©