الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

حفل زفاف أسطوري بـ30 مليون دولار لـ"كيم كاردشيان"

18 أكتوبر 2015 19:11

احتفلت عارضة الأزياء والممثلة الصينية أنجيلا بيبي، الملقبة بكيم كاردشيان الصين ، بعقد قرانها في حفل أسطوري تكلف 30 مليون دولار وحضره ألفان من أصدقائها المقربين.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، تضمن الحفل تورتةبارتفاع 10 أقدام استغرق تجهيزها ما يقرب من شهر كامل وتم تصميمها على شكل لعبة الخيل الدائرية الموجودة في الملاهي.

كما ارتدت أنجيلا، واسمها الحقيقي يانج، فستانا من تصميم "ديور" استغرق خمسة أشهر لصناعته من مئات الأقدام من أفخر أنواع الستانالأورجانزا والتول، أما الخاتم فكان من الماس ووزنه 6 قراريط ويقال ان قيمته تكلفت مليون جنيه إسترليني.

وبحسب الصحيفة، تلقى المدعوون جميعهم حقائب مليئة الهدايا، من ضمنها هاتف محمول، وأقيم الحفل في مركز شنغهاي للمعارض الذي أمتلأ بألاف الورود وصور العروسين.

وحضر الزفاف المئات من أكبر نجوم الصين وآسيا وتشير التقارير أن الحفل تكلف ضعفي قيمة زفاف كيم كاردشيان الحقيقية على المغني كاني ويست الذي أقيم في فلورنسا العام الماضي.

جدير بالذكر أن أنجيلا كانت قد تزوجت بالفعل من عريسها الممثل هوانغشياو مينغ سرا منذ خمسة أشهر.

وبدأت أنجيلا عملها في مجال عروض الأزياء في سن الرابعة عشرة،وتعد الآن واحدة من أشهر النجوم في القارة الآسيوية، ودخلت مؤخرا في نزاع قضائي عنيف ضد إحدى المستشفيات التي ادعت خضوعهالجراحات تجميلية عندها.      

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©