السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مواقع التواصل الاجتماعي تروج للإمارة

مواقع التواصل الاجتماعي تروج للإمارة
7 نوفمبر 2014 22:30
لندن (الاتحاد) تستقطب مواقع وحسابات هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة على الإنترنت والتواصل الاجتماعي ملايين المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على تعريف بالمعالم السياحية في مدينتي أبوظبي والعين والمنطقة الغربية والفعاليات بمختلف أشكالها. وبحسب أحدث إحصائية للهيئة، يستقطب موقع «فيزت أبوظبي» نحو 4.2 مليون متصفح سنوياً، فيما حمل 70 ألف مستخدم تطبيق «فيزت أبوظبي» على الهواتف والأجهزة الذكية، كما يستقطب موقع «فعاليات أبوطبي» 550 ألف متصفح سنوياً. وعلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تابع موقع أبوظبي 85.7 ألف مستخدم بنهاية أكتوبر الماضي، ويوجد 301 ألف معجب بصفحة الهيئة على الفيسبوك، ويتابع موقعها على انستجرام للصور نحو 36.46 ألف شخص. وخلال مشاركتها في سوق السفر العالمي الذي اختتم أعماله أمس الأول في لندن، استكشف زوار الجناح الوجهة السياحية من خلال اللعبة الإلكترونية ثلاثية الأبعاد «جولة في أبوظبي»، التي تحلق بهم عبر أبرز المعالم السياحية في الإمارة، كما يحظى من يسجلون أسرع زمن في إنهاء الجولة بفرصة الفوز بجوائز عديدة، منها تذاكر طيران وإقامة فندقية وباقات عطلات. وتم تسجيل كافة المشاركين في النشرة الإلكترونية للوجهة السياحية. وشمل الركن الرقمي في جناح أبوظبي نموذجاً ثلاثي الأبعاد للهاشتاج الجديد للوجهة السياحية في أبوظبي#، وعرض حي لقنوات الإعلام الرقمي إلى جانب تصفح التطبيق الجديد لموقع فعاليات أبوظبي، الذي يوفر معلومات وافية عن أهم الفعاليات المقامة في الإمارة، بما في ذلك «موسم صيف أبوظبي»، المقرر إقامة دورته المقبلة في الفترة من 11 يونيو – 5 سبتمبر 2015، والتي ستوفر أنشطة ترفيهية وعائلية وحفلات موسيقية وفنية مع طرح عروض خاصة في المنشآت الفندقية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©