الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

اتصالات تفتتح أول مركز خدمة عملاء بمصر

15 مارس 2009 23:18
افتتح الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري المركز الدولي الذي أنشأته مؤسسة الإمارات للاتصالات ''اتصالات'' لتقديم الدعم الفني لعملائها في الإمارات· حضر مراسم الافتتاح كل من الدكتور طارق كامل، و د· عبدالعظيم وزير محافظ القاهرة، وعلاء فهمي رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، و د·عمرو بدوي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ومجموعه كبيره من قيادات وزارة الاتصالات، وكان في استقبالهم كل من محمد عمران رئيس مجلس إدارة ''اتصالات''، والمهندس جمال السادات رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات مصر، والمهندس صالح العبدولى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، وأحمد عبد الكريم جلفار الرئيس التنفيذي للعمليات- اتصالات وعدد كبير من قيادات مؤسسة اتصالات الإماراتية، وشركة اتصالات مصر· وقال كامل إن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تولي اهتماماً كبيراً بهذه الصناعة سعياً منها للحصول على نصيبها العادل من السوق العالمي من هذه الصناعة الواعدة، خاصة أن مصر لديها العديد من المزايا التنافسية القوية التي تؤهلها للدخول إلى المنافسة بقوة مقارنة بغيرها من الدول· وأضاف: ''تسعى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال إستراتيجية مدروسة إلى أن تصبح مصر من الدول الرائدة والمتخصصة في تقديم خدمات التعهيد ومراكز خدمة العملاء (Call Centers) من خلال إنشاء ودعم مراكز الاتصال المختلفة''· وتابع الوزير: ''إن شركة اتصالات الإماراتية قد أوفت بوعدها واعتمدت على إمكانات السوق المصري، وإن هذا المركز الجديد يعد إضافة جديدة لصناعة التعهيد في مصر، تضاف إلى منظومة عمل مراكز خدمة العملاء التي تنشئها الشركات العالمية في مصر لتقديم خدمات التعهيد، و(الكول سنتر)، وخدمات الدعم الفني لعملائها على مستوى العالم''· من ناحيته، أكد محمد عمران رئيس مجلس إدارة ''اتصالات'' أن اختيار ''اتصالات'' مصر لإنشاء هذا المركز لخدمة عملائها في الإمارات والمنطقة، يجسد مقدار الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة للسوق المصري ورؤيتها الحكيمة للاستثمار في مصر باعتباره هدفاً استراتيجياً ومركزاً للانطلاق للأسواق الإقليمية، كما يمثل ذلك دليل ثقة في إمكانات الشباب المصري وتميزه بعد النجاح الكبير الذي حققته اتصالات مصر، كما يؤكد في الوقت نفسه جاذبية مناخ الاستثمار في مصر وحرص ''اتصالات'' على زيادة استثماراتها في السوق المصري رغم ظروف الأزمة الاقتصادية الدولية التي يمر بها العالم· كما أشار المهندس جمال السادات إلى أن هذا المركز الإقليمي الذي يصدر خدماته لعملاء اتصالات في الإمارات يمثل إضافة إلى مركز الدعم الفني لعملاء اتصالات في مصر الذي تم إنشاؤه بالقرية الذكية مع بدء عمل اتصالات في السوق المصري، موضحاً أن هدا المركز المتميز سيقدم خدمات الدعم الفني لعملاء اتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة على أن تمتد خدماته في المراحل التالية لتشمل عملاء مؤسسة اتصالات في مختلف الدول العربية والأفريقية التي تعمل فيها شبكات اتصالات· وأوضح أن ''اتصالات'' قد تميزت على مدى 30 عاماً من خلال خلقها لنظام مؤسسي واضح لثقافة خدمة العملاء بين موظفيها وأنها تسعى دائماً إلى تقديم أحدث تكنولوجيا في جميع ما تقدمه من خدمات وفي مجال خدمة العملاء فان اتصالات مصر قد افتتحت مؤخراً مركز خدمه العملاء المرئي والذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط· من جانبه، أشار المهندس صالح العبدولي إلى أن المركز يعد من أحد أهم الإنجازات للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر، ويخلق فرص عمل التي تساهم بدفع عجلة التقدم للاقتصاد المصري نحو الأمام، مشيراً إلى أن هذا المركز يحقق عدة أهداف منها خدمة عملاء اتصالات وتوفير فرص العمل وتصدير الخدمات التكنولوجية بما يمثل إضافة للاقتصاد القومي· وأوضح أن هذا المركز الذي تم إنشاؤه بمنطقة العباسية يضم 250 مقعداً توفر أكثر من 450 فرصة عمل متميزة للشباب المصري، مشيراً إلى أن المركز تم إعداده على أعلى مستوى من الإمكانات الفنية لتقديم مستوى متميز من الخدمات لعملاء اتصالات في العالم من خلال كوادر مصريه متميزة يتم اختيارها وتدريبها بعناية· وأشار إلى أن ''اتصالات'' تعتبر واحدة من أكبر المشغلين لخدمات المحمول والثابت والإنترنت حول العالم وأكبر مشغل في العالم العربي، وفقاً لتقرير ''الفاينانشال تايمز'' لأفضل 500 شركة حول العالم والصادر في 31 مارس ،2008 حيث تعمل ''اتصالات'' في 18 سوقاً في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتقدم خدماتها لأكثر من 74 مليون مشترك في رقعة جغرافية يسكنها أكثر من 1,7 مليار نسمة·
المصدر: القاهرة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©