الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«أبوظبي للإعلام» تناقش خطتها الاستراتيجية

«أبوظبي للإعلام» تناقش خطتها الاستراتيجية
9 نوفمبر 2014 00:55
أبوظبي (الاتحاد) نظمت شركة أبوظبي للإعلام صباح أمس خلوة إدارية وورشة عمل برئاسة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، شارك فيها كل من المديرين التنفيذيين، ومديري الإدارات، ورؤساء الأقسام. وجرى خلال الخلوة والورشة التي عقدت في منتجع الفرسان الرياضي الدولي بالعاصمة مناقشة المستجدات، والمشاريع المستقبلية. تصدر المواضيع التي طرحت في ورشة العمل، الخطة الاستراتيجية لأبوظبي للإعلام، والتي تتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي، ويعتبر التوطين من أهم ركائزها. وقال المحمود «نحن في أبوظبي للإعلام لا ندخر جهداً في تنفيذ توجيهات قيادتنا الرشيدة، وخططها، التي ارتأت أنه من الضروري أن تقود الكوادر المواطنة قطاع الإعلام في الدولة». وهو الذي يميز عمل وأداء «أبوظبي للإعلام» التي تعتمد اعتماداً كلياً على قيادات إماراتية. كما جرى بحث رؤية ورسالة «أبوظبي للإعلام»، والقيم المؤسسية التي تنطلق منها والتي ترتكز على المصداقية، والإبداع، والعمل الجماعي. وأوضح المحمود أن «القرارات لا تعتمد على الاجتهادات الفردية، وأن المصلحة العامة تتطلب اتخاذ القرار بعد التشاور مع صناع القرار، والمختصين”، مضيفاً «إننا في أبوظبي للإعلام نعتمد سياسة الحوار المفتوح». ومن أهم مخرجات الورشة، والتي ضمت أكثر من خمسين شخصاً من القيادات المواطنة في أبوظبي للإعلام، مسودة الاستراتيجية المقترحة، والتي سترفع للمجلس التنفيذي للاعتماد، كما تمت مناقشة مواضيع مختلفة منها، محاور الخدمة الإعلامية، والاستدامة المالية.وفي ختام الاجتماع، أعرب محمد المحمود عن شكره وتقديره لمديري الإدارات المشاركين في تنفيذ الخطط الحالية والمستقبلية للشركة. يذكر أن «أبوظبي للإعلام» تسعى دائماً إلى إبراز هوية وثقافة أبوظبي، وذلك من خلال المحتوى الذي تقدمة عبر منصاتها المختلفة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©