الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

أفراد عائلة يحاولون تهريب مخدرات في معدهم

أفراد عائلة يحاولون تهريب مخدرات في معدهم
20 أكتوبر 2015 17:24

 أوقف أربعة أفراد من عائلة واحدة من بينهم مراهقة في كولومبيا بعد العثور على 91 كبسولة كوكايين وهيرويين في معدهم يزيد وزنها عن ثلاثة كيلوغرمات كانوا ينوون نقلها إلى جمهورية الدومينيكان، على ما ذكرت الشرطة.

وقد لفت توتر هؤلاء الأشخاص انتباه عناصر الشرطة لدى التدقيق الأمني قبل الصعود إلى الطائرة المتجهة إلى سانتو دومينغو عبر بنما، في مطار "كوكوتا" في شمال شرق البلاد.

وأوضحت الشرطة، في بيان، أن امرأة تبلغ التاسعة والثلاثين وزوجها البالغ 67 عاما ونجلها (21 عاما) وابنتها (16 عاما) حصلوا على جوازات سفرهم "قبل أربعة أيام فقط من بوغوتا وكانوا يسافرون للمرة الأولى بالطائرة إلى الخارج مع حقيبة صغيرة مع أنهم ادعوا أنهم يسافرون في عطلة".

ونقل الأربعة، وهم جميعا من كوكوتا، إلى المستشفى المحلي لإخضاعهم للتصوير بالأشعة، ما أظهر وجود 54 كبسولة مطاطية من الهيرويين و37 كبسولة كوكايين في معدهم من بينها 24 كبسولة في معدة المراهقة.

وأوضحت الشرطة أنها ضبطت "في المجموع 2077 غراما من الهيرويين و1217 غراما من الكوكايين قد تصل قيمتها إلى مئة ألف دولار في أسواق أميركا الوسطى".

وقد أحيل الرجل والمرأة والابن إلى القضاء. أما المراهقة، فقد حولت إلى أجهزة حماية الأطفال.

وأوضحت الشرطة أن التحقيق يتواصل لتحديد شبكة التجار الذين استعانوا بهذه العائلة الفقيرة وقدموا لها الملابس الجديدة ووعدوها بالمال الكثير.

وأوقفت الشرطة، منذ مطلع السنة، 138 شخصا من بينهم 35 أجنبيا، كانوا يحاولون تهريب مخدرات مخبأة في معدهم قبل صعودهم إلى رحلات جوية دولية، على ما أفاد البيان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©