• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف     

«التبر1» بطل «الشواحيف» و«ناس» وصيفاً

سلطان بن خليفة: «المبادرة» ترسخ الوعي بمفهوم الرياضة وأهميتها في حياتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بالعناية والدعم الكبيرين الذي تحظى بهما الرياضة في الإمارات من القيادة الرشيدة والتي يعكسها تخصيص يوم رياضي يتم من خلاله تشجيع مختلف شرائح المجتمع على ممارسة الرياضة بشتى أنواعها.

وقال سموه بمناسبة اليوم الرياضي الوطني: المبادرات الرياضية المختلفة التي أطلقتها الأندية والمؤسسات والدوائر في هذا اليوم عكست الوعي الكبير بمفهوم الرياضة وأهميتها في حياة الفرد وأهمية أن يخصص للرياضة جزءا ولو يسيرا من يومه.

وأضاف سموه: الرياضة لغة عالمية تجمع الكل من جميع الجنسيات ومن خلال المنافسات الرياضية في الإمارات عبر اليوم الرياضي اجتمع الكل من مواطنين ومقيمين لممارسة الرياضة بأنواعها والترفيه خلال هذا اليوم الاستثنائي.

وتمنى سموه أن يكون لحضور الرياضة استمرارية في حياة المجتمع لا سيما وأن فوائدها بلا حدود للفرد من الناحية الصحية واللياقة التي توفرها لممارسيها.

وأكد سموه أن اليوم الرياضي الوطني سيشجع الجميع من أجل الاستمرار في ممارسة الرياضة على مدار السنة ويحفز أبناءنا أيضا على الاستمرار في ممارسة الرياضة بأنواعها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا