لندن (د ب أ) - أعلنت شركة رايان أير الأيرلندية للطيران منخفض التكلفة التي وصف مديرها التنفيذي مايكل أوليري من قبل بعض ركابه بأنهم “حمقى” عن مجموعة من الإجراءات لتحسين خدمة العملاء. وفي الماضي، كان يصر أوليري على أن الركاب لا يهتمون سوى برخص التذاكر وانتظام المواعيد. لكن في تغير جرى مؤخرا، قال الأيرلندي الذي يتحدث بصراحة إن شركته يجب أن تحاول ألا “تزعج الناس بشكل غير ضروري”.
وقالت شركة الطيران أمس الأول إنها خلال الأشهر الستة المقبل ستتوسع في السماح بحمل حقائب يد بما يسمح بحقائب السيدات الصغيرة وستخفض الرسوم على الحقائب وإجراءات التحقق. كما سيتم منح الركاب مهلة مدتها 24 ساعة لتغيير أخطاء بسيطة في حجوزاتهم. وأوضح أوليري أن شركة الطيران “تنصت باهتمام وتتجاوب مع عملائنا” في وقت تنفذ فيه خطط لزيادة طاقتها الاستيعابية من 80 مليون راكب سنويا إلى 110 ملايين راكب خلال السنوات الخمس المقبلة.