الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

مبادرتا «أسهل» و«أشّر» لهيئة كهرباء ومياه دبي تحظيان باستجابة لافتة

مبادرتا «أسهل» و«أشّر» لهيئة كهرباء ومياه دبي تحظيان باستجابة لافتة
10 نوفمبر 2014 22:35
دبي (الاتحاد) أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي مؤخراً المبادرتين المبتكرتين «أسهل» و«أشّر» اللتين حظيتا باستجابة لافتة من المتعاملين. وتسلط الخدمتين الضوء على مساعي الهيئة لتقديم خدمات مبتكرة تكون أقرب إلى متعامليها وتلبي احتياجاتهم. وتدعم خدمة «أشّر» الأفراد ذوي الإعاقة السمعية، حيث تمكن تقنية المحادثة الفورية المرئية (Video Chat) باستخدام لغة الإشارة ذوي الإعاقة السمعية التواصل مباشرة مع موظف مركز الاتصال في الهيئة. وتتوافر هذه الخدمة الرائدة عبر تطبيق الهيئة الذكي والذي يضم أكثر من 150 ميزة وخاصية على مدار الساعة في نظامي التشغيل (iOS) و«أندرويد». وتم تخصيص عدد من الأكشاك لخدمة «أسهل» لتمكين زوار مراكز خدمات المتعاملين التابعة للهيئة من التعرف على التطبيق الذكي والخدمات الذكية الخاصة بالهيئة، حيث يقوم الموظفون بتقديم إرشادات مفصلة للزوار حول كيفية استخدام التطبيق وخدماته وميزاته التي تمنح المتعاملين إمكانية إنجاز معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان. وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة : تتماشى هذه الخدمات المبتكرة مع مبادرة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله الأخيرة والفريدة من نوعها لقياس سعادة الجمهور ورضاهم عن الخدمات الحكومية المقدمة لهم من خلال مؤشر السعادة الذي يُعنى مباشرةً بإسعاد الفئات المعنية وتجسيد رؤية سموه وتحويلها إلى واقع ملموس يحقق الرضا للمتعاملين مع الجهات الحكومية، وتنعكس نتائجه الإيجابية على حياة المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©