• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف     

كارلوس: موسيقى بيونسيه لعروض الأزياء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 فبراير 2017

نيويورك (وكالات)

أشاد عازف الغيتار الشهير كارلوس سانتانا بالنجمة الأميركية بيونسيه إثر تلميحه أنها لم تفز بجائزة «غرامي» أفضل ألبوم التي كانت من نصيب أديل لأنها لا تستحقها، لكنها فازت بجائزتين فقط مما أحبط آمالها في الفوز بجائزة غرامي أفضل ألبوم في العام للمرة الأولى في تاريخها.

وخلال مقابلة مع وكالة الأنباء الأسترالية «أسوشييتد برس أستراليا»، قال سانتانا إن أديل نالت هذه الجائزة العريقة لأنها «تجيد الغناء.. وأكن فائق الاحترام لبيونسيه، فهي جميلة جداً لكن موسيقاها هي بمثابة موسيقى عارضات الأزياء تعزف لعرض ثوب.. ليست مغنية بكل ما للكلمة من معنى مع فائق احترامي».

أما في شأن أديل، فقال «إنها لا تستعين بكل هؤلاء الراقصين والإكسسوارات.. ويمكنها أن تقف وحيدة وتؤدي أغنية بكل بساطة ولهذا السبب بالتحديد فازت بالجائزة»، في إشارة إلى حفل توزيع جوائز «غرامي» الذي أقيم الأحد الماضي في لوس أنجلوس والذي اعتلت خلاله أديل المسرح مرتين، إحداهما إحياء لذكرى جورج مايكل، في حين قدمت بيونسيه عرضاً لافتاً على شكل تكريم للأمومة، في ظهور هو الأول لها على المسرح منذ الإعلان عن حملها قبل أسبوعين.

العازف الأميركي المكسيكي الذي أدلى بهذه التصريحات قبيل جولة في أستراليا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، أوضح أنه أراد من خلال كلامه هذا مدح أديل وليس إهانة بيونسيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا