الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أبوظبي.. أرض النجاحات

أبوظبي.. أرض النجاحات
13 ديسمبر 2021 00:15

من أبوظبي.. وطن المنافسات العالمية، ومن ياس.. أجمل جزرها، ومن «مرسى ياس» أهم حلبات السباق دولياً، يتوج بطل العالم في سباق «الفورمولا-1» بعد منافسات قوية على جائزة الاتحاد للطيران الكبرى، وأجواء احتفالية شيقة جرت على مدار أيام وسط حضور عالمي لمحترفي وعشاق رياضة سباق «الفورمولا-1» الذي ستبقى أبوظبي عنوان منافساته الختامية حتى العام 2030، لما تمتلكه من إمكانيات وبنية تحتية رياضية وسياحية وقدرات نوعية في تنظيم الفعاليات الكبرى.
استضافة أبوظبي للسباق الختامي للفورمولا-1 منذ العام 2009، وفي ساحة مرسى ياس التي تتميز بكونها حلبة السباق الوحيدة في العالم ذات المدرجات المغطاة بالكامل، أضافت بعداً تشويقياً ساهم في الإقبال الواسع على حضور السباق العالمي، تمثل في حفلي الافتتاح والاختتام المبهرين، وفعاليات مرافقة جعلت من الحدث تظاهرة رياضية وترفيهية وسياحية، خاصة في هذا التوقيت من العام الذي يشهد انطلاقة العديد من البرامج الجاذبة للسياحة من داخل الدولة وخارجها.
مرافق رياضية بمعايير عالمية، واحترافية في تنظيم وإدارة الفعاليات، واستضافة الأحداث الرياضية العالمية، تؤكد مدى اهتمام القيادة الرشيدة بالرياضة على مدى عقود، وحرصها على تطوير القطاع في إطار نهج الدولة بتوازي مسارات التنمية ضمن مسيرة الخمسين وتعزيز أركان قوتها الناعمة وترسيخ مكانتها دولياً واستمرار انفتاحها على الأمم وترجمة مبادئها الإنسانية عبر لقاء الشعوب على أرضها.. أرض النجاحات.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©