الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«تكافل الصحفيين» يعتمد تقاريره الإدارية والمالية

«تكافل الصحفيين» يعتمد تقاريره الإدارية والمالية
29 أكتوبر 2021 02:06

دبي (الاتحاد)

اعتمدت الجمعية العمومية لصندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين، «عن بُعد» وعبر منصة «زووم»، التقارير الإدارية والمالية طبقاً لجدول أعمال الاجتماع، وذلك في الاجتماع الذي حضره 23 عضواً من الأعضاء العاملين، وشارك من مقر وزارة تنمية المجتمع في دبي، أحمد الخديم نائب مدير إدارة الجمعيات ذات النفع العام، وفاطمة المنصوري، ومهرة العامري.
في بداية الاجتماع، شكر ياسين سالم رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي لأعضاء جمعية الصحفيين الزملاء الذين شاركوا في الاجتماع.
وقال ياسين سالم: إن عدد أعضاء الصندوق العاملين 148 عضواً، وأن عدد المسددين 52 عضواً، وأن عدد الأعضاء المنتسبين 395 عضواً، وأن عدد المسددين من المنتسبين 48 عضواً، وأن إجمالي الأعضاء في الصندوق 543 عضواً.
وانتقل سالم، إلى جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية المؤجلة من 28 سبتمبر الماضي، لعدم اكتمال النصاب القانوني الذي كان يلزم الاجتماع، وتم الاجتماع طبقاً للنظام الأساسي للصندوق، وتم اعتماد الأعضاء لمحضر اجتماع العمومية السابق، والتقريرين الإداري والمالي عن عام 2020، وتم اعتماد خطة العمل والموازنة التقديرية للعام الحالي، كما اختارت الجمعية العمومية مدقق الحسابات عن العام الحالي.
وقدم الأعضاء عدداً من المقترحات في نهاية الاجتماع تهدف إلى تعزيز أنشطة وفعاليات الصندوق وتنمية موارده.
حضر الاجتماع، كلثم المندوس نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق، وفضيلة المعيني أمين الصندوق، ونبيل الكثيري أمين السر، وحصة سيف عضوة مجلس الإدارة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©