الخميس 16 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة أبوظبي والإمارات لقيادة السيارات تطلقان برنامج «القيادة الخضراء»

شرطة أبوظبي والإمارات لقيادة السيارات تطلقان برنامج "القيادة الخضراء"
12 ديسمبر 2021 16:33

 أطلقت شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات ومديرية ترخيص السائقين والآليات بشرطة أبوظبي برنامجاً تدريبياً للقيادة قليلة الانبعاثات «الخضراء» وبالتنسيق مع مركز الوقاية من الحوادث في هولندا «CEPA». ويشمل البرنامج المركبات العادية والمركبات الكهربائية ضمن منظومة تدريب يعد فريداً من نوعه على مستوى دول المنطقة لاتباعه أصول التدريب لقيادة آمنة وسليمة من أجل بيئة خضراء وذات جدوى اقتصادية.
 ويهدف إلى تعزيز الخطة المشتركة بين مديرية ترخيص السائقين والآليات والشركة في توفير تدريب مستدام وعصري قائم على تطوير مهارات السائق في القيادة الآمنة والخضراء.
 وأكدت شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، أن البرنامج يتماشى مع استراتيجية الإمارات في التنمية الخضراء والحفاظ على بيئة مستدامة تدعم النمو الاقتصادي على المدى الطويل. وتم توزيع شهادات على المتدربين لجهودهم المتميزة في البرنامج بحضور العقيد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، والسيد خالد الشميلي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، والسيد باتريك هيكيرت رئيس مركز الوقاية من الحوادث.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©