الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«مطارات دبي»: لا تهاون مع الاتجار غير المشروع للأحياء البرية

«مطارات دبي»: لا تهاون مع الاتجار غير المشروع للأحياء البرية
12 فبراير 2022 01:23

دبي (الاتحاد)

أكد بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي، التزام مركز النقل الدولي بعدم التسامح أو التهاون مع أي عمليات تهدف إلى الاتجار غير المشروع للأحياء البرية، وذلك بعد التوقيع على إعلان قصر باكنجهام خلال لقاء رسمي مع الأمير وليام، مؤسس منظمة «متحدون من أجل الحياة البرية»، وبحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مؤسسة مطارات دبي.
وقال عقب توقيع الإعلان: «يُشكل الاتجار بالحياة البرية قضية عالمية تُصنف ضمن أكبر خمس جرائم عالمية للتربح. وباعتبارها الجهة المشغلة لأكثر المطارات الدولية ازدحامًا في العالم، تؤكد مؤسسة مطارات دبي على التزامها الكامل بدعم الجهود العالمية والمساهمة في مكافحة الاتجار غير المشروع للأحياء البرية».
وأضاف: «لطالما حرص صاحب السمو الملكي الأمير وليام، دوق كامبريدج، على إطلاق مبادرات عالمية تهدف إلى الحفاظ على البيئة الطبيعية، ومكافحة التجارة غير القانونية للحيوانات البرية، ومن جانبنا نتعهد في مؤسسة مطارات دبي من خلال التوقيع على إعلان قصر باكنجهام، بالشراكة مع فريق عمل منظمة «متحدون من أجل الحياة البرية» التي أسسها صاحب السمو الملكي، وتضم مجموعة من الحكومات والمؤسسات الدولية، بالمساهمة بفعالية في الجهود المبذولة من أجل التصدي للإتجار غير المشروع بالأحياء البرية، وتحمل المسؤولية تجاه هذه القضية المهمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©