الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة أبوظبي تؤكد على دور العمال في مسيرة التطوير

تكريم عدد من العمال من سائقي شاحنات تدوير (من المصدر)
25 أغسطس 2023 01:25

أبوظبي (الاتحاد)

نفذت مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي مبادرات في أبوظبي والعين والظفرة احتفاء بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني والذي يصادف 19 أغسطس سنوياً، ويأتي هذا العام على المستوى الدولي تحت شعار «تقديم المساعدة للمجتمعات التي نخدمها مهما كان».
وتضمنت المبادرات إقامة مأدبة غداء للموظفين والمستخدمين في مسرح المديرية بأبوظبي وتكريم عدد من العمال في مدينة العين وتوزيع الهدايا عليهم لتعزيز ثقافة العطاء والعمل الإنساني، وتكريم عدد من العمال من سائقي شاحنات تدوير «في منطقة الظفرة وتقدير حرصهم على الالتزام بقواعد المرور وتقديم نموذج مشرف في العمل الإنساني واحترامهم للقوانين والأنظمة.
وأكد العميد محمود يوسف البلوشي مدير مديرية المرور والدوريات اهتمام شرطة أبوظبي بفئة العمال والتواجد معهم في مختلف المناسبات بما يعزز جهود التوعية المرورية وتأكيد دورهم الريادي في مسيرة التطوير التي تشهدها الدولة.
وأوضح أن النموذج الإماراتي الرائد في العمل الإنساني والتنموي، هو موضع تقدير عالمي واسع، رسخه مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» واستمر عطاء العمل الإنساني والخيري لكافة أرجاء العالم برعاية ودعم قيادتنا الرشيدة حتى أصبحت دولة الإمارات تحتل لسنوات عدة المركز الأول عالميا كأكبر جهة مانحة للمساعدات الإنسانية نسبة إلى دخلها القومي. ‎
وقال العقيد مطر عبدالله المهيري مدير إدارة مرور العين خلال تكريمه العمال في مدينة العين أن التكريم يمثل لفتة شكر لجهود العمال وإخلاصهم في العمل، وتعزيزاً لقيم الإيجابية والسعادة لدى هذه الفئة.
وأكد العقيد طالب محمد طالب الشريفي نائب مدير إدارة مرور الظفرة، أن المبادرة تأتي ضمن اهتمام شرطة أبوظبي بالمشاركة في مختلف الفعاليات المجتمعية وتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية، لافتاً إلى أن مجهودات عمال الخدمات الأساسية تعد محل تقدير وتكريم من الجميع في كل المؤسسات الحكومية والخاصة.
وعبر العمال المكرمون عن سعادتهم وقدموا الشكر لشرطة أبوظبي على الخدمات المقدمة والاهتمام بتنظيم هذه المبادرات الإنسانية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©