الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أحمد بن محمد يعتمد استراتيجية «مؤسسة دبي للإعلام» وهويتها الجديدة

أحمد بن محمد خلال الاجتماع وفي الصورة منى المري وأعضاء المجلس (وام)
22 سبتمبر 2023 01:47

دبي (الاتحاد)

اعتمد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس دبي للإعلام، الاستراتيجية الجديدة لمؤسسة دبي للإعلام، كما اعتمد سموه هويتها المؤسسية الجديدة، إيذاناً ببدء مرحلة مهمة من تطوير قدرات المؤسسة وتحويلها إلى العمل على أسس تجارية تنافسية، توازياً مع عملية التطوير الشاملة التي ستطال كل أذرعها الصحفية والتلفزيونية والإذاعية، وكذلك منصاتها الرقمية، سعياً لمواكبة المؤسسة لمكانة دبي كعاصمة اقتصادية وإعلامية رئيسة في المنطقة.
جاء ذلك خلال ترؤس سموه، اجتماع مجلس دبي للإعلام، أمس، في مركز الأخبار التابع لمؤسسة دبي للإعلام في مدينة دبي للإعلام، حيث أكد سموه أن تطوير عمل المؤسسة يأتي في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للمستقبل، واهتمامه بتعزيز مكانة دبي كمركز إعلامي رائد لإنتاج المحتوى.
وقال سموه: «نعمل برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نحو إعلام متطور جدير بثقة المتلقّي وداعم لمسيرة التنمية المستدامة في الدولة.. وراعينا في الرؤية الجديدة لمؤسسة دبي للإعلام أن يكون أساسها إعداد كادر وطني شاب مؤهل لحمل مسؤولية التطوير.. وهذا ما سنحققه بإذن الله خلال المرحلة المقبلة بفكر وإسهامات كوادر المؤسسة الذين نثق في قدرتهم على تحقيق ما نصبو إليه من أهداف ترقى بمكانتها وتمنحها مرتبة متقدمة على خريطة الإعلام العربي».
ولفت سموه إلى ضرورة الاهتمام بتطوير محتوى متميز قادر على المنافسة.
وأكد سمو رئيس مجلس دبي للإعلام، أن مؤسسة دبي للإعلام، بكل أفرعها وقطاعاتها، ستلقى كل الدعم والمساندة من المجلس لتحقيق أهدافها، وبمتابعة سموه الشخصية، من أجل تأكيد سرعة الإنجاز وفق المعايير والخطط المعتمدة.
حضر اجتماع مجلس دبي للإعلام؛ منى غانم المرّي، نائب الرئيس، العضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، وأعضاء المجلس: محمد الملا، ومالك سلطان آل مالك، ود. عبد الله الكرم، ويونس عبدالعزيز آل ناصر، ونهال بدري، أمين عام مجلس دبي للإعلام.
وأكدت منى غانم المرّي دعم المجلس مؤسسة دبي للإعلام في تحقيق أهداف استراتيجيتها الجديدة، وقالت: «مجلس دبي للإعلام حريص على تنفيذ توجيهات سمو رئيس المجلس بتمكين المؤسسة من القيام برسالتها على الوجه الأمثل.. سنواصل العمل مع القائمين على (دبي للإعلام) وضمن مختلف قطاعاتها الصحفية والتلفزيونية والإذاعية، وكذلك الرقمية، لضمان تحقيق الأهداف المعتمدة للاستراتيجية، وفق أطر زمنية واضحة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©