الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

غرفة أبوظبي تبحث التعاون الاقتصادي مع بولندا

هلال المهيري خلال لقائه يعقوب سلاويك (من المصدر)
3 نوفمبر 2021 01:11

أبوظبي (الاتحاد)

بحث محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، مع يعقوب سلاويك، القائم بالأعمال في سفارة جمهورية بولندا لدى الدولة سبل تطوير العلاقات الاقتصادية الثنائية بين أبوظبي وبولندا، وتعزيز وتفعيل التعاون المشترك في مجالات وقطاعات اقتصادية رئيسة ومستقبلية. جاء ذلك خلال زيارة القائم بالأعمال البولندي لمقر الغرفة والوفد الدبلوماسي المرافق له، بحضور عبدالله غرير القبيسي، والسيد هلال محمد الهاملي نائبي مدير عام غرفة أبوظبي.
وتناول الجانبان خلال اللقاء واقع العلاقات الاقتصادية الحالية، وآفاق الشراكات المستقبلية بين مجتمعي الأعمال في أبوظبي وبولندا. بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.
ورحَّب مدير عام غرفة أبوظبي بالوفد الزائر، لافتاً إلى أهمية الزيارة في توثيق روابط الصداقة والتعاون مع بولندا في مختلف المجالات الاقتصادية، وإقامة علاقات اقتصادية راسخة تدعم تدفق التبادل التجاري والتعاون الاقتصادي المشترك.
كما دعا المهيري الوفد البولندي إلى تنظيم لقاءات مستقبلية بين رجال الأعمال والمستثمرين في بولندا وأبوظبي، للتعرف عن كثب على مجتمع الأعمال واستكشاف الفرص المتميزة في القطاعات الاقتصادية المتنوعة في إمارة أبوظبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©